التدريب خطة قالب الصحة والسلامة المهنية
إرشادات كاملة لتصميم خطة التدريب الخاص بك يمكن للمتدربين ذاتيا استخدام هذه المبادئ التوجيهية لوضع خطة التدريب الخاصة بهم. وسواء أكانت أهداف التدريب الخاصة بهم تنطوي على تعلم موضوعات معينة أو مهارات معينة، يمكن للمتعلمين البدء بتعلمهم من خالل البدء في التخطيط. مالحظة: ال ترهق بطول هذا اإلطار. إذا نظرتم إلى قائمة بجميع الخطوات اللازمة للذهاب للتسوق البقالة، من المحتمل أن البقاء في المنزل يمكنك إكمال هذه المبادئ التوجيهية دون أن تكون خبيرا. كل ما تحتاجه هو جعل الالتزام واتخاذ بضع ساعات من وقتك - الوقت الذي سوف يكون التعلم، أقسام أيضا من هذا الموضوع وتشمل أيضا انظر مدونات المكتبة المتعلقة بتصميم خطط التدريب والتطوير وبالإضافة إلى المقالات على هذا الصفحة الحالية، انظر أيضا المدونات التالية التي لديها وظائف ذات الصلة إلى تصميم خطط التدريب والتطوير. قم بالتمرير أسفل صفحة المدونات للاطلاع على المشاركات المختلفة. انظر أيضا قسم كوتيسنتيون بلوغ بوستسكووت في الشريط الجانبي من بلوق أو انقر على كوتنكستكوت بالقرب من الجزء السفلي من وظيفة في بلوق. بلوق يرتبط أيضا إلى العديد من الموارد ذات الصلة الحرة. الاتجاهات لاستخدام إرشادات كوتكومبليت. إذا كنت بصدد تصميم خطة تدريب لتعزيز الفهم التمهيدي والمهارات في الإدارة أو القيادة أو الإشراف، ثم اتبع التوجيهات في الموضوعات المناسبة تطوير الإدارة. تطوير القيادة أو تطوير المشرفين. ملاحظة: في هذه الوثيقة، يستخدم مصطلح كوتسوبرفيسركوت للإشارة إلى الموقف الذي يقدم المتعلم تقاريره مباشرة، على سبيل المثال، رئيس تنفيذي يقدم تقاريره إلى مجلس الإدارة. قم بتصميم خطة التدريب الخاصة بك عن طريق المتابعة من خلال كل من الخطوات المرقمة التالية في هذا المستند. سوف تسترشد بكتابة خطة التدريب الخاصة بك باستخدام إطار لتصميم خطة التدريب الخاصة بك. إعداد خطة التدريب الخاصة بك لا تقلق حول ما إذا كانت الخطة الخاصة بك هو الكمال أم لا - الخطة هو دليل، وليس القانون لا تقلق بشأن ما إذا كنت تفهم تماما المصطلحات الرئيسية في التدريب أو ما إذا كانت الخطة الخاصة بك هو كوبيبيرفكوت أم لا. المفتاح هو البدء. بدء بسيطة، ولكن تبدأ. بذل قصارى جهدكم في الوقت الراهن. ليس هناك خطة مثالية. كنت تفعل الخطة وفقا لطبيعة والاحتياجات الخاصة بك. كما أنه ليس من المهم التمسك بالخطة من أجل الخطة. من المرجح أن تتغير الخطة كما تذهب على طول. ثاتس غرامة، طالما كنت لاحظت أن تم تغييرها ولماذا. تذكر أن التدريب والتطوير هو عملية في كثير من الأحيان عندما نقوم بتصميم خطة، تصبح الخطة نهاية بدلا من الوسائل. الخطة هي دليل عام - الكنز الحقيقي وجدت من تنفيذ خطتك هو التعلم الذي تحققه. التعلم هو عملية مستمرة. ننظر إلى التعلم كعملية وتستمتع وقتا طويلا خلال الرحلة بدلا من وقت قصير في الوجهة. الحصول على بعض الشعور من هذه الشروط الأساسية لم يكن لديك ليكون خبير في الشروط التالية - مجرد الحصول على شعور عام عنهم. قد يكون أي من الموضوعات التالية مفيدة لك في هذه المرحلة في تصميم خطة التدريب الخاصة بك تحديد الأهداف العامة في التدريب هذا القسم يساعدك على تحديد ما تريد أن تكون قادرة على القيام به نتيجة لتنفيذ خطة التدريب الخاص بك، على سبيل المثال، التأهل لوظيفة معينة، والتغلب على مشكلة الأداء، وتحقيق هدف في خطة التطوير الوظيفي الخاص بك، الخ المتعلمين غالبا ما تكون أفضل حالا للعمل نحو أكثر من اثنين إلى أربعة أهداف في وقت واحد. اختياري: قد ترغب في إعادة مراجعة بعض المعلومات التالية: الأهداف - تحديد أهداف التدريب والتطوير هل هناك أي خطوط زمنية يجب أن تأخذها في الاعتبار في خطتك هل لديك لإنجاز أي مجالات معينة من المعرفة أو المهارات من قبل بعض الوقت إذا كان الأمر كذلك، فقد يؤثر ذلك على اختيارك لأهداف التعلم وأنشطة التعلم لتحقيق الأهداف. (سجل خطوطك الزمنية في إطار العمل لتصميم خطة التدريب الخاصة بك.) هل تسعى للتدريب والتطوير من أجل معالجة فجوة في الأداء عادة ما يشار إلى فجوة الأداء من عملية تقييم الأداء. يجب أن تتضمن وثيقة تقييم الأداء بالفعل وصفا دقيقا لمجالات المعرفة والمهارات التي يجب أن تتعلمها لتحسين أدائك. لفهم الثغرات في الأداء، راجع إدارة أداء الموظفين أو، خطتك لمعالجة فجوة النمو إذا كان الأمر كذلك، فحدد بعناية مجالات المعرفة والمهارات اللازمة للوصول إلى أهدافك في حياتك المهنية. النظر في الرجوع إلى الوصف الوظيفي، وقوائم الكفاءات أو حتى التواصل مع الآخرين بالفعل في المواقف التي تريد الوصول إليها في المستقبل القريب. الروابط التالية قد تساعدك. توصيف الوظائف الكفاءات الشبكات التخطيط الوظيفي البحث عن وظيفة أو هي خطتك لمعالجة فجوة الفرص إذا كان الأمر كذلك، فحدد بدقة مجالات المعرفة والمهارات اللازمة لأداء الوظيفة أو الدور الذي قد يكون متاحا لك قريبا. مرة أخرى، يجب النظر في التوصيف الوظيفي أو قوائم الكفاءات أو حتى مقابلة شخص ما بالفعل في الوظيفة أو الدور الذي قد يكون متاحا لك قريبا. الروابط التالية قد تساعدك. أوصاف الوظائف الكفاءات الشبكات التخطيط الوظيفي البحث عن وظيفة الحصول على ردود فعل من الآخرين طلب المشورة من الأصدقاء والأقران والمشرفين وغيرهم. يمكن أن تكون كنزا حقيقيا للتعليقات حول العالم الحقيقي على سبيل المثال، يمكنك (ومشرفك، ينطبق) العمل معا لإجراء تحليل سوت (اختصار)، بما في ذلك تحديد الخاص بك ثينغثس، و إيكنيسس، o بوربونيتيز وأي هتافات للوصول إلى الأهداف المرجوة. إذا قمت بإجراء تقييم ذاتي على سبيل المثال، يمكن أن تعمل أنت (ومشرفك) معا لإجراء تحليل سوت (اختصار)، بما في ذلك تحديد الثغرات والأخطاء والمنتديات وأي هتافات للوصول الأهداف المرجوة. وهناك أيضا مجموعة واسعة من التقييمات الذاتية المتاحة في التقييم الذاتي (العديد من التقييمات الذاتية) هي قائمة من الكفاءات، والوصف الوظيفي أو تحليل الوظائف المتاحة لمساعدتك على تحديد التدريب وأهداف التنمية قائمة الكفاءات هي قائمة من والقدرات اللازمة لتنفيذ دور معين. القائمة يمكن أن تكون مفيدة جدا لك عند تحديد أهداف التعلم الخاص بك في التدريب الخاص بك وخطة التنمية. انظر المعلومات في الأقسام تحليل الوظيفة الوصف الوظيفي الكفاءات تبدأ التفكير في كم من المال سوف تحتاج لتمويل خطتك. قد تحتاج إلى أموال، على سبيل المثال ودفع المدربين، والحصول على التسهيلات والمواد اللازمة لأساليب التدريب، ودفع أجور أو رواتب الموظفين أثناء حضور الأحداث التدريبية، وما إلى ذلك. بدء تسجيل النفقات المتوقعة في قسم كوتدجيتدكوت من الإطار لتصميم خطة التدريب الخاصة بك. حدد أهداف التدريب. الآن، يجب أن يكون لديك شعور قوي من ما هي أهداف التدريب الخاص بك، بعد أن نظرت في كل من الخطوات المذكورة أعلاه. من المهم أن يتم تصميم الأهداف وصياغتها لتكون كوتسمارتيركوت (اختصار)، التي هي قابلة للتغيير، م قابلة للشفاء، ومناسبة لك، من الناحية الاقتصادية لتحقيق، إيم ملزمة مع الموعد النهائي، e إكستندينغ قدراتك و إواردينغ لك. (لمزيد من التوجيه، انظر الأهداف والأهداف يجب أن يكون أكثر ذكاء). كتابة أهداف التدريب الخاص بك في إطار لتصميم خطة التدريب الخاصة بك. تحديد أهدافك وأنشطتك التعليمية الغرض من هذا الجزء من التخطيط هو تصميم أهداف التعلم التي تحقق في نهاية المطاف وصولك إلى أهداف التدريب والتطوير الشاملة. سوف تحدد أيضا أنشطة التعلم (أو أساليب) ستحتاج إلى إجراء لتحقيق أهداف التعلم وأهداف التدريب الشاملة. قد ترغب في إعادة مراجعة المعلومات في الأقسام: تصميم التدريب (تحديد أهداف التعلم، وأساليب الاستخدام، وما إلى ذلك) أساليب - تذكر بعض المبادئ الأساسية حول أساليب تعلم الكبار - بعض الأخطاء الأساسية لتجنب عند اختيار طرق أساليب - بناء المزيد من التعلم في خطة التدريب والتطوير أفكار مختلفة لطرق التعلم تحديد بعض أهداف التعلم الأولية لكل مجال جديد من المعرفة أو المهارات التي تحتاج إلى تعلم. النظر بعناية في كل من أهداف التدريب الخاص بك. ما الذي يجب تحقيقه على وجه التحديد (أي الأهداف التي يجب الوصول إليها) لكي تتمكن من تحقيق هذه الأهداف أي من هذه الأهداف يتطلب تعلم مجالات جديدة من المعرفة أو المهارات من المرجح أن تصبح هذه الأهداف أهدافا للتعلم في خطة التدريب الخاصة بك. وعلى غرار طبيعة أهداف التدريب، ينبغي تصميم أهداف التعلم وصياغتها لتكون كوتسمارتيركوت. (انظر المبادئ التوجيهية الأساسية وأمثلة لكتابة أهداف التعلم). في أي تسلسل يجب تحقيق أهداف التعلم عادة، التعلم يبني على التعلم. قد يكون من المفيد تعلم بعض مجالات المعرفة والمهارات قبل تعلم مجالات جديدة. النظر بعناية - عندما كنت قد حققت كل من أهداف التعلم الخاص بك، سوف كنت فعلا قد حققت كل من أهداف التدريب الشاملة الخاصة بك الآن تقرأ لكتابة أهداف التعلم الخاصة بك في إطار لتصميم خطة التدريب الخاصة بك. ما هي أفضل أنشطة التعلم (الأساليب) لتحقيق أهداف التعلم الخاصة بك هل الطرق تتطابق مع أسلوب التعلم الخاص بك، على سبيل المثال. أو القراءة أو القيام أو الاستماع هل الأساليب تمتد الأنماط الخاصة بك، أيضا هل الأساليب سهلة الوصول لك هل الأساليب الاستفادة من فرص التعلم من واقع الحياة، على سبيل المثال. واستخدام فرص التدريب أثناء العمل، ومشاكل الحياة الواقعية التي تحدث في العمل، واستخدام المشاريع والبرامج في العمل لاحظ أن أنشطة التعلم تتطابق دائما مع أهداف التعلم على أساس فردي. قد تستفيد من الروابط التالية، بعض الطرق النموذجية للتعلم. بعض طرق التعلم الجديدة في مكان العمل وجرد نمط التعلم.) هل تشمل أنشطة التعلم الخاص بك التفكير المستمر حول التعلم الخاص بك أنت (والمشرف الخاص بك، إن وجدت) سوف تستفيد من أخذ الوقت بانتظام للوقوف إلى الوراء والتحقيق حول ما يجري في التدريب الخاص بك، ماذا تتعلم وكيف، إذا كان ينبغي تغيير أي شيء، الخ المهارات في التفكير هي حاسمة للتعلم المستمر في حياتك والعمل. فكر في استخدام مجلة تعلم خاصة. الآن تقرأ لكتابة أنشطة التعلم الخاصة بك في إطار لتصميم خطة التدريب الخاصة بك. ما هي النتائج الملحوظة، أو أدلة التعلم، التي سوف تنتجها من أنشطة التعلم التي يمكن مراجعتها للتحقق من التعلم للحصول على أفكار حول ما هي النتائج لتصميمها في خطتك، انظر عينات من نتائج المتعلمين كوسيلة للتحقق من التعلم. الآن كنت على استعداد لكتابة الأدلة الخاصة بك من التعلم في إطار لتصميم خطة التدريب الخاصة بك. من سيتحقق من أن كل هدف من أهدافك التعليمية تم التوصل إليه من الناحية المثالية، يتم تقييم التعلم الخاص بك من قبل شخص لديه خبرة قوية في مجالات المعرفة والمهارات المطلوبة لتحقيق أهداف التدريب الخاص بك. الآن أنت على استعداد لكتابة المقيم الخاص بك في إطار لتصميم خطة التدريب الخاصة بك. الآن بعد أن كنت تعرف ما هي الأنشطة التي سيتم إجراؤها، والتفكير مرة أخرى حول أي التكاليف التي ستكون هناك حاجة، على سبيل المثال. والمواد، والمرافق، وما إلى ذلك. قد تحتاج إلى تحديث قسم كوتابودجيكوت في إطار عمل تصميم خطة التدريب الخاصة بك. كيف ستتعامل مع أي قضايا مستمرة في الوقت وإدارة الإجهاد أثناء تنفيذ خطتك التطوير المهني يشمل بطبيعته الحاجة إلى التنمية الذاتية، وكذلك. لذلك، قد تفكر في المعلومات في أقسام إدارة الإجهاد إدارة الوقت العمل التوازن الحياة الثقة بالنفس الذكاء العاطفي الحفاظ على موقف إيجابي تطوير أي مواد قد تحتاجها الهدف من هذه المرحلة من التخطيط الخاص بك هو الحصول على أو تطوير أي الموارد التي تحتاج إليها إجراء الأنشطة التي حددتها في المرحلة السابقة من الخطة. قد ترغب في مراجعة المعلومات في قسم تطوير مواد التدريب (تطوير المرافق والوثائق والرسومات، الخ) النظر إذا كنت بحاجة إلى الحصول على، أو البدء: التسجيل في الدورات، وشراء الكتب، جدولة الوقت مع الخبراء، والحصول على معلمه، جدولة والآن بعد أن كنت قد فكرت بشكل وثيق حول أساليب التعلم والمواد المرتبطة بها، والتفكير مرة أخرى حول أي التكاليف التي ستكون هناك حاجة، على سبيل المثال والمواد، والمرافق، وما إلى ذلك. قد تحتاج إلى تحديث قسم كوتابودجيكوت في إطار عمل تصميم خطة التدريب الخاصة بك. هل يجب أن يتم اختبار أي من طرق التعلم المخطط لها إذا كان لديك أي شخص آخر يستخدم الطرق ويشارك انطباعاتهم عن الطرق معك هل استعرضت بإيجاز الطرق، على سبيل المثال. الوثائق، النفقات العامة، الخ هل واجهت أي صعوبات في فهم الأساليب التخطيط تنفيذ خطة التدريب الخاص بك الهدف من هذه المرحلة من التخطيط الخاص بك هو ضمان عدم وجود مفاجآت خلال مرحلة تنفيذ التدريب الخاص بك. قد ترغب في مراجعة المعلومات في القسم التالي التنفيذ - إجراء التدريب أو تجربته أثناء التدريب، كيف ستأكد من أنك تفهم المعلومات والمواد الجديدة إجراء اختبار قصير بشكل دوري، على سبيل المثال. الجميع مرة واحدة في حين، حاول تذكر النقاط الرئيسية لما كنت قد تعلمت للتو، واختبار نفسك، وما إذا كنت الخلط، أخبر مدربك الآن. هل سيكون التعلم الخاص بك جذابة وممتعة هل أنت متأكد من أنك سوف تحصل على ردود الفعل الجارية اللازمة، والتدريب، والتوجيه، وما إلى ذلك خلال أنشطة التدريب والتطوير الخاصة بك النظر في المعلومات في الأقسام تقاسم التغذية المرتدة التدريب الإرشاد تحفيز الموظفين الإرشاد الحفاظ على المعنويات أين سوف تحصل الإدارية اللازمة والدعم والمواد غ أثناء التنفيذ، إذا كان ينبغي إجراء أي تغييرات على خطتك، وكيف سيتم تتبعها كيف سيتم إعادة تصميم الخطة كيف سيتم إبلاغها وإلى الأشخاص المناسبين تخطيط الجودة وتقييم خطة التدريب الخاصة بك والخبرات و الهدف من هذه المرحلة من التخطيط الخاص بك هو التأكد من خطتك سوف تلبي بالفعل أهداف التدريب الخاص بك بطريقة واقعية وفعالة. قد ترغب في مراجعة المعلومات في القسم: تقييم عملية التدريب ونتائجه المسؤولون عن تنفيذ وتتبع الخطة الشاملة الخاصة بك كيف ستعرف ما إذا كانت الخطة تسير على الطريق الصحيح أم تحتاج إلى تغيير إذا كان هناك خبير تدريب محلي يراجع الخطة. يمكن للخبير أن يستعرض، على وجه الخصوص، ما إذا كانت أهداف التدريب الخاصة بك سوف توفر النتائج المرجوة من قبلك (ومؤسستك، إن وجدت)، - أهداف التعلم محددة ومتوافقة مع أهداف التدريب العامة، - يتم اختيار أفضل الطرق للوصول وأهداف التعلم الخاصة بك، و - النهج الخاص بك لتقييم صالحة وعملية. قد تحتاج إلى تحديث قسم كوتبودجيكوت في إطار عمل تصميم خطة التدريب. هل يتم تضمين أساليب التقييم في جميع مراحل خطتك على سبيل المثال، هل يتم اختبار طرقك قبل تطبيقها هل تفهم الطرق التي يتم تطبيقها هل تقدم بانتظام ملاحظات حول مدى فهمك للمواد كيف ستتمكن أنت (ومشرفك ، إن وجدت) معرفة ما إذا كان تنفيذ الخطة يحقق أهداف التدريب المحددة في الخطة هل هناك أي خطط لتقييم المتابعة، بما في ذلك تقييم النتائج بعد عدة أشهر من إكمال خطتك المتابعة بعد الانتهاء من خطتك هذا غالبا جزء من الخطة التي يحصل المهملة. في مجتمعنا، كانت غالبا ما تركز على تحديد المشكلة التالية لحلها، أن عدد قليل منا لديه القدرة على الاعتراف الإنجازات الناجحة ومن ثم الاحتفال. تصميم وهذه الخطة ربما كانت تجربة تنوير جدا بالنسبة لك - تجربة جلبت وجهة نظر على التعلم يمكنك تطبيق في العديد من الساحات الأخرى من حياتك. تهانينا هي طرق تقييم المتابعة التي يتم تنفيذها هل قمت أنت (ومشرفك، إذا كان ذلك مناسبا) بإكمال تجربة ناجحة لتطوير وتنفيذ خطة التدريب والتطوير يتم الاعتراف بهذا الإنجاز بشكل كامل النظر في المعلومات في قسم أنظمة المكافأة لفئة التدريب والتطوير: لاستخلاص معرفتك بموضوع المكتبة هذا، قد تحتاج إلى مراجعة بعض الموضوعات ذات الصلة، والمتاحة من الرابط أدناه. يتضمن كل موضوع من الموضوعات ذات الصلة موارد مجانية عبر الإنترنت. كما يمكنك مسح الكتب الموصى بها المدرجة أدناه. وقد تم اختيارهم لملاءمتها وطابع عملي للغاية. أساسيات الكتب الموصى بها والمعلومات العامة الدليل الميداني للقيادة والإشراف في الأعمال التجارية من قبل كارتر مكنمارا، التي نشرتها أوثنتيسيتي كونسولتينغ، ليك. يوفر خطوة بخطوة، مبادئ توجيهية عملية للغاية لتجنيد واستخدام وتقييم أفضل الموظفين لعملك. يتضمن مبادئ توجيهية تؤدي بشكل فعال نفسك (كعضو مجلس إدارة أو موظف)، الأفراد الآخرين والجماعات والمنظمات. يتضمن مبادئ توجيهية لتجنب الإرهاق - مشكلة شائعة جدا بين العاملين في الشركات الصغيرة. يتم تكييف العديد من المواد في هذا الموضوع مكتبة حول التوظيف من هذا الكتاب. دليل ميداني للقيادة والإشراف مع الموظفين غير الربحية من قبل كارتر مكنمارا، التي نشرتها أوثنتيسيتي كونسولتينغ، ليك. يوفر خطوة بخطوة، مبادئ توجيهية عملية للغاية لتعيين واستخدام وتقييم أفضل الموظفين للمنظمات غير الربحية الخاصة بك. يتضمن مبادئ توجيهية لتقود نفسك بفعالية (كعضو مجلس إدارة أو موظف)، وغيرهم من الأفراد والمجموعات والمنظمات. يتضمن مبادئ توجيهية لتجنب الإرهاق - مشكلة شائعة جدا بين الموظفين غير الربحية. يتم تكييف العديد من المواد في هذا الموضوع مكتبة حول التوظيف من هذا الكتاب. ويوصى بالكتب التالية بسبب طبيعتها العملية للغاية، وغالبا لأنها تشمل مجموعة واسعة من المعلومات حول هذا الموضوع المكتبة. للحصول على مزيد من المعلومات حول كل كتاب، ما عليك سوى النقر على صورة الكتاب. أيضا، قد يتم عرض فقاعة من المعلومات. يمكنك النقر على عنوان الكتاب في تلك الفقاعة للحصول على مزيد من المعلومات أيضا. التوجيه والتدريب الموظفين يوصى باستخدام الكتب التالية بسبب طبيعتها العملية للغاية، وغالبا لأنها تشمل مجموعة واسعة من المعلومات حول هذا الموضوع المكتبة. للحصول على مزيد من المعلومات حول كل كتاب، ما عليك سوى النقر على صورة الكتاب. أيضا، قد يتم عرض فقاعة من المعلومات. يمكنك النقر على عنوان الكتاب في هذه الفقاعة للحصول على مزيد من المعلومات، أيضا. هذا النموذج خطة التدريب يحدد الخطوات المطلوبة لتصميم وتطوير وتقديم برنامج التدريب. انها تسمح لك لتحديد الخطوط العريضة للأهداف والاحتياجات والاستراتيجية والمناهج الدراسية التي يتعين معالجتها عند تدريب المستخدمين على نظام جديد أو معزز. تتضمن حزمة قالب خطة التدريب هذه 20 قالب مس ورد. فضلا عن 14 مس ووردكسيل أشكال وقوائم المراجعة والاستبيانات وجداول البيانات التي التقاط نطاق والمتطلبات والتقييم وطريقة التسليم والاستراتيجية والقيود التبعيات القيود والجدول الزمني والموارد والمواد والأمن التدريب. دونلواد نو فور 9.99 8211 إشتري هنا الخطة التدريبية الوثائق التدريب المنهج المناهج التدريبية برنامج التدريب جدول البيانات برنامج التدريب جدول البيانات التدريب جدول البيانات جدول المحتويات يحتوي نموذج خطة التدريب (مس ورد) على الأقسام التالية: 2 متطلبات التدريب 2.2 الأدوار والمسؤوليات 2.3 تقييم التدريب 2.4 التسليم الطريقة 2.9 تقييم المعلم 3.1 مصادر التدريب 3.2 التدريب التجريبي 3.3 التبعيات القيود القيود 4.1 أنشطة البرنامج التدريبي 4.2 المؤسسة المتطلبات المسبقة 5. موارد التدريب 6. بيئة التدريب 6.1 متطلبات البرنامج 6.2 متطلبات شبكة الأجهزة 6.3 متطلبات المدرب 7. مواد التدريب 7.1 تحديث مواد التدريب 8.1 الوصول إلى المواد التدريبية 8.2 الوصول إلى بيئة التدريب ما هو 8217s المضمنة في حزمة قالب خطة التدريب القوالب المضمنة في هذه الحزمة في تنسيق ميكروسوفت ورد و ميكروسوفت إكسيل. يمكنك تحميل جميع القوالب على الانترنت فقط 9.99. وتشمل حزمة النموذج الوثائق التالية: قالب خطة التدريب (اللون) قالب خطة إدارة الصحة والسلامة العمل (وس) مزيد من المعلومات اتصل بنا حول - تحميل تحميل، طلبات أمب نسخة مطبوعة ترتيب هذا القالب يمكن استخدامها لتطوير صحة العمل والسلامة والتي تساعد في تطوير نظام إدارة السلامة والتواصل معه. وهو يقدم تفسيرا لترتيبات الصحة والسلامة في العمل في مكان العمل. التنسيقات المتاحة آخر تحديث: 15 سبتمبر 2016 معلومات الموقع تجدنا على معلومات الاتصال غبو بوكس 9905 كانبيرا أكت 2601 فاكس: 1300 196 971OHS نظام الإدارة والامتثال يحتوي هذا القسم على التزامات كبار التنفيذيين ونواب نائب المستشارين ونواب المستشارين، المدراء التنفيذيون. تدار هذه العملية من قبل وحدة الصحة والسلامة الصحية (هوس) والمشورة فيما يتعلق بهذا متاح من مدير، هوس. نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية ديكين لديها التزام بتوفير بيئة عمل آمنة وصحية لجميع الموظفين والطلاب والمقاولين والزوار. ويتم تمكين هذا الالتزام من خلال نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية في الجامعة (أوهس). ويشير نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية إلى الهياكل والتخطيط والإجراءات والأنشطة والموارد التي تطبقها الجامعة على تحسين وصيانة أداء ومعايير الصحة والسلامة المهنية في جميع أنحاء الجامعة. هذا الموقع ودليل الصحة والسلامة المهنية جزء من هذا النظام. والهدف من هذا النظام هو خلق ثقافة إيجابية داخل الجامعة فيما يتعلق بقضايا الصحة والسلامة، وتعزيزها كمكونات قياسية لنظم إدارة الجامعة. ويتطلب قانون الصحة والسلامة المهنية من الجامعة من خلال مديريها التشاور مع جميع الموظفين بشأن المسائل المتعلقة بصحة العمل وسلامته. وحيثما يكون هناك ممثلون عن موظفي الصحة والسلامة المهنية، يجب أن تشركهم هذه المشاورات، ويفضل أن يكون ذلك قبل مشاركة الموظفين مباشرة. تبادل المعلومات مع الموظفين المتضررين مباشرة وممثليهم في الصحة والسلامة المهنية - ينبغي أن يكون في الوقت المناسب ويفهم من قبل جميع إعطاء الموظفين وممثليهم الصحة والسلامة المهنية فرصة معقولة للتعبير عن آرائهم تأخذ هذه الآراء في الاعتبار - للمساعدة في صياغة القرارات. لمزيد من المعلومات، بما في ذلك مسؤوليات المدير انظر دليل الصحة والسلامة المهنية: التشاور للموظفين والتمثيل جزءا لا يتجزأ من عنصر الخبرة في الخطة الاستراتيجية ديكينز، ليف المستقبل، هو هدف رعاية التنمية الشخصية ورفاه طلابها والموظفين. لتحقيق هذا الوعد، ديكين ملتزمة ضمان أن جميع أعضاء المجتمع الجامعي لديها بيئة آمنة وصحية التعلم وبيئة العمل. ويمتد الالتزام إلى ما هو أبعد من الامتثال للالتزامات القانونية. وتلتزم ديكين للحفاظ على وتحسين مستمر الثقافة التي توفر مرضية وتمكين الصحة والرفاهية والسلامة (هوس) تجربة لموظفيها والطلاب وأعضاء آخرين من المجتمع الجامعي. وفي الوقت نفسه، تتوقع ديكين من جميع أفراد مجتمعها أن يتحملوا المسؤولية الفعلية عن الصحة والرفاهية والسلامة. يصف ليف هيلثيليويل مجالات التركيز والمبادرات التي سيتم تنفيذها على مدى السنوات الخمس المقبلة لتعزيز ثقافة هوس لدينا وتحقيق نتائج ملموسة للموظفين والطلاب وغيرهم في المجتمع الجامعي. سيتم بناء التزام ديكينز بتحسين ثقافة هوس باستمرار على أربعة مبادئ: 1. نهج تشاوري يعزز الثقة والمرونة والاحترام - سوف يعمل أعضاء مجتمع الجامعة معا، والتشاور، وتبادل المعلومات، والانخراط بعناية وباحترام على برامج هوس ، والمبادرات والشواغل. .2 الوعي والالتزام المستنيرین - یتوقع من جمیع أعضاء مجتمع الجامعة أن یقوموا بتطویر فھم عملي لمسؤولیاتھم ومتطلبات الامتثال، وأن یتم دعمھم للقیام بذلك. 3. حتمية وقائية - أعضاء المجتمع الجامعي ملتزمة بنشاط لمنع الإصابة وسوء الصحة من خلال إدارة المخاطر والتدخل المبكر، وتعزيز الصحة والرفاه والإبلاغ الفوري عن الحوادث، بالقرب من الأخطاء وغيرها من المخاطر على سلامة الأفراد أو مجتمع الجامعة. 4. الرغبة في التعلم والتحسين المستمر - ونحن نتعلم من الآخرين والآخرين النجاحات والفشل واستخدام هذه التجارب لتحسين ممارسات العمل والسلوكيات. يتم إعداد خطة الصحة والرفاه والسلامة من قبل رئيس منطقة تنظيمية (في معظم الحالات كلية أو شعبة) لتلك المنطقة لهذا العام. ومن المقرر إعداد خطة عام 2017 بحلول 31 كانون الثاني / يناير 2017. وستقدم نسخة من الخطة إلى المدير، هوس. خطة الصحة والرفاه والسلامة هي أداة تمكن المناطق التنظيمية لإدارة مسؤولياتهم الصحية والسلامة على نحو فعال. وستساعد الخطة رئيس المنطقة التنظيمية على الوفاء بطريقة منهجية بمسؤوليتها عن صحة الموظفين وسلامتهم ورفاههم. وبإكمال الخطة، سيكون بمقدور المديرين أن يحكموا على مدى وفاء مجالهم التنظيمي بمسؤولياتهم. كما أنها ستمكن كبار المديرين من تفويض السلطة بشكل فعال إلى المديرين المحليين المسؤولين عن المحافظة على معايير الصحة والسلامة داخل المنطقة وإدارتهم. وبدون خطة الصحة والرفاهية والسلامة أو ما يعادلها، سيواجه كبار المديرين صعوبة في إظهار العناية الواجبة بشأن مسائل الصحة والسلامة. وهذا قد يعرض مدير الجامعة والجامعة دون داع للمقاضاة بسبب الفشل في الحفاظ على مكان عمل صحي وآمن. وبغية تبسيط الخطة وتحسين ترتيبات الإبلاغ، تم اختصار شكل الخطة بالأنشطة المخطط لها للسنة الموثقة على خطة أنشطة بسيطة. وتتيح خطة النشاط لكل منطقة اختيار البرامج التي تلبي احتياجاتها وأولوياتها. كما أنه يتيح تتبع أفضل للبرامج خلال العام ويحسن ترتيبات الإبلاغ. ومن المقرر تقديم نسخة محدثة من خطة النشاط على موقع شاريبوانت بحلول نهاية نيسان / أبريل وتموز / يوليه وتشرين الأول / أكتوبر، مع تقديم النسخة النهائية في نهاية كانون الثاني / يناير من السنة التالية. (دوك، 21.0 كيلوبايت) (الأهداف والبرامج المحددة بحلول 31 كانون الثاني / يناير 2016) ينبغي أن يكون التقرير النهائي عن كل سنة في شكل خطة أنشطة نهائية لنظام المعلومات الصحية في تلك السنة. رؤساء المناطق التنظيمية استكمال بيان الامتثال الصحة والسلامة المهنية (دوك، 38.0 كب) في بداية كل عام بحلول 31 يناير. وينبغي استخدام بيان الامتثال للإبلاغ عن وضع خطة الصحة والسلامة والسلامة وخطة النشاط. وينبغي أن تنعكس أي مخاطر أو قضايا محددة في البيان في الإجراءات المقترحة أو تدابير الرقابة في خطة الصحة والسلامة المهنية. وتتولى وحدة الخدمات الصحية العالمية إدارة العملية. ويتماشى نظام إدارة مخاطر الصحة والسلامة المهنية في الجامعة مع متطلبات قانون الصحة والسلامة المهنية وإجراءات إدارة المخاطر في الجامعة. إن تقييم المخاطر هو أساس نظام فعال إلدارة المخاطر. وتقدم نماذج تقييم المخاطر في إطار كل موضوع من مواضيع الصحة والسلامة المهنية (مثل المواد الكيميائية، والتعامل اليدوي، إلخ) في بيئة العمل الآمن. ويمكن أيضا العثور على نماذج في: التدريب على إجراء تقييمات المخاطر يمكن ترتيبها من خلال فريق الصحة والرفاهية والسلامة. مجلس ليدز في المملكة المتحدة لديها برنامج التدريب على تقييم المخاطر على الانترنت. على الرغم من أنه يقوم على القانون البريطاني النظام الفيكتوري متشابه جدا. يتم إجراء عمليات تفتيش في مكان العمل لضمان أن تكون جميع مناطق العمل خالية من المخاطر أو المخاطر المحتملة التي قد تؤدي إلى الإصابة أو المرض أو بالقرب من الفقد أو تلف الممتلكات أو التأثير البيئي السلبي. كما لوحظ في مسؤوليات الصحة والسلامة المهنية. تشكل عمليات التفتيش جزءا هاما من مجموعة أدوات المديرين. ويطلب من المديرين إجراء عمليات تفتيش في أماكن العمل في جميع أماكن العمل الجامعية التي يشغلها موظفوهم أو طلابهم أو مقاولوهم بالتشاور مع ممثل الصحة والسلامة المحلي (إن وجد). وتقع المساحات المحجوزة مثل قاعات الاجتماعات أو مسارح المحاضرات على عاتق اتحاد المحاسبين القانونيين (فيوا) الذي يدير الحجوزات (في كثير من الحالات قسم خدمات المرافق). وينبغي استخدام قوائم التفتيش كقالب سريع وتسجيل عند إجراء التفتيش. وفي معظم الحالات، لن تكتمل القائمة المرجعية بشكل شامل لكل غرفة زارتها، بل ستستخدم للإحاطة علما بالاستثناءات أو العيوب واستخدامها في إنشاء قائمة أو تقرير إجراءات. يمكن استخدام القوالب التالية لتطوير الخاصة بك: إنشاء وتنفيذ ممارسات العمل الآمن عادة ما تكون المحلية (خط) مسؤولية الإدارة. ومع ذلك يجب أن يكون لدى كبار المديرين أنظمة الصحة والسلامة المهنية المعمول بها لضمان حدوث ذلك عمليا. يجب أن تكون إدارة وتحديث ممارسات العمل اآلمنة جزءا من خطة منظمة الصحة العالمية. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن متطلبات الجامعة في إطار ممارسات العمل الآمنة. ويشمل ذلك تعليمات العمل الآمنة وإجراءات التصريح وسلامة المقاول. ويتعين على مصممي المباني والهياكل التي ستكون أماكن عملهم الامتثال للمادة 28 من قانون الصحة والسلامة المهنية. هذا الواجب هو التأكد من أن التصميم لا يشكل مخاطر على الناس عند استخدام مكان العمل للغرض الذي كان القصد منه. والهدف من ذلك هو أن يزيل المصمم عند المصدر أي مخاطر على الصحة والسلامة أو الرفاه للموظفين وغيرهم من الأشخاص الذين يعملون في المباني والهياكل. يجب أن تحافظ كل منطقة تنظيمية تكمل خطة الصحة والسالمة وبيان امتثال الصحة والسالمة المهنية على، على األقل، ملفات السجل المركزي التالية) نسخة مطبوعة أو إلكترونيا على تريم (التي يجب أن توضع عليها السجالت ذات الصلة: خطة الصحة والسالمة وامتثال الصحة والسالمة المهنية) وسجلات بيانات تحري الصحة والسلامة المهنية، وتدريب وتوزيع المعلومات على الموظفين وسجلات أخرى لعمليات التفتيش والإجراءات اللاحقة التي اتخذت سجلات لتقييمات المخاطر بما في ذلك تقييمات سلامة العمل (للعمل البحثي والرحلات الميدانية وبعض الأعمال الجامعية) نسخ من تقارير الحوادث والمتابعة سجلات وثائق مشاورات الموظفين. ويمكن للموظفين الحصول على المساعدة في صيانة ملفات السجل المركزي عن طريق الاتصال بوحدة السجلات. يجب أن يتم تنفيذ المشتريات وفقا لعملية الشراء ديكينز. يجب تحديد مخاطر الصحة والسلامة المهنية المرتبطة بالشراء وإدارتها كجزء من عملية الشراء هذه. إن الطريقة الأكثر فعالية لإدارة مخاطر الصحة والسلامة المهنية في مكان العمل هي عدم إدخالها في المقام الأول. إذا لم يكن ذلك ممكنا ثم بإجراء تقييم للمخاطر قبل شراء العديد من المخاطر يمكن القضاء عليها أو خفضها أو السيطرة عليها بشكل فعال قبل إدخالها في مكان العمل. مسؤولية المشتري ومدير المنطقة التي تبدأ الشراء هي طرح الأسئلة التالية: ما هي مخاطر الصحة والسلامة المهنية التي تشكلها عملية الشراء المقترحة للسلامة الصحية أمب كيف يتعامل البند المقترح للشراء مع تلك المخاطر ما هو المورد أو الجامعة المطلوب القيام به لإزالة أو تقليل المخاطر المرتبطة بالشراء المقترح وتستخدم الوثائق التالية لإدارة جوانب الصحة والسلامة المهنية للشراء. الصحة والسلامة المهنية
Comments
Post a Comment