قروي بالتجارة خيارات ماين كرافت


القرويين . المعروف سابقا باسم الشهادات. هي السلبي غير لاعب الأحرف التي تفرخ والتحرك في القرى. لديهم أدوار مختلفة، مثل الكهنة، الجزارين، والحدادين، والمزارعين، والأدوية والأمناء المكتبيين وتفرخ في مبانهم. لديهم رؤوس كبيرة، أصلع، عيون خضراء، يوني-براوز، وطويلة، الأنف سكيدوارد-على غرار. ويعتبر القرويون من أكثر الناس ذكاء من جميع الغوغاء السلميين. ومع ذلك، هناك بعض العوامل التي لا يدركون أو لا تولي اهتماما ل. القرويون يدركون النهار ليلا. القرويون ليسوا مولعين بالماء، وعلى عكس الغوغاء السلميين الآخرين، سيحاولون على الفور إيجاد طريق للهروب. سوف القرويين محاولة لتجنب الكسالى. ومع ذلك، فإنها لا تحاول الهروب من أي مهاجمين باستثناء الكسالى. وخلافا لغيرهم من الغوغاء، لا يلاحظ القرويون عندما يتعرضون لإطلاق النار، مما يجعل أي مصدر للحريق خطير للغاية لقرى السكان. لن يتم تشغيل القرويين عندما يكونون في النار أيضا، لا تظهر أي محاولة لوضع النار خارج. القرويون يفرخون فقط في القرى، والتي يمكن أن تقع فقط في المناطق السكنية (أو القريبة من شقة) - المناطق الحيوية الصحراوية والسافانا والسهول. عندما يلاحظ القرويون غيبوبة، فإنها تبدأ على الفور للهروب منها. القرويين بسرعة كافية للهروب من غيبوبة. ولكن هذا لن يحميهم دائما. عندما يصبح الليل، كل القرويين تتحرك في الأبواب إلى بر الأمان. ومع ذلك، هناك خلل في هذا السلوك. كلما تمطر خارج، القرويين لا يزالون يدركون أنه يوم. الكسالى، ومع ذلك، لن يموت لأنه تمطر، والشمس ليست خارج. هذا يمكن أن يسبب بعض القرويين للموت. ومن المشاهد المشتركة في القرية أن القرويين يواجهون بعضهم بعضا، على افتراض أن الإنسان يميز الحديث. عندما يهاجم لاعب قروي، لديهم البخار القادمة من رؤوسهم، على الأرجح تشير إلى الغضب أو الإحباط. اعتبارا من 1.6، القرويين تنتج الضوضاء (السبر مماثلة ل همم، نخر، أو صوت طنين). أنها تجعل أصواتا في عدة مناسبات: عندما يتم تنشيط تربية، عندما ضرب من قبل لاعب، أو عندما يتاجر لاعب مع واحد. اثنين من القرويين التنشئة الاجتماعية. القرويون هي قادرة على أن تكون متداولة مع في اللعبة لمختلف البنود اعتمادا على مهنتهم أو نوع من القرويين. العملة التي يتعاملون معها هي الزمرد. بعض القرويين سوف يتاجرون بالزمرد، في حين أن الآخرين سوف يأخذ الزمرد وإعطاء العناصر. ومن المعروف أن المزارعين القرويين نوع، والمعروف عن ملابسهم البني، لتجارة العناصر المتعلقة بالزراعة، مثل القمح والجزر والبطاطس، وبذور الشمام للزمرد، أو العكس بالعكس. نوع الجزار، المعروف باسم الملابس البني و المئزر الأبيض، سوف يتداولون للحوم مثل لحم الخنزير و لحم البقر و الدجاج. ومن الشائع أكثر بكثير للتجارة أن تتطلب النسخة الخام من اللحوم. الكهنة، والتي يمكن أن يعترف بها الملابس الأرجواني الكامل، والتجارة ل إندر اللؤلؤ وعيون اندر. كما أنها تسمح للاعب لشراء العناصر مسحور من خلال التداول نسخة غير مزخرفة من هذا البند، بالإضافة إلى عدد قليل من الزمرد كتكلفة ساحر هذا البند. نوع سميث من القرويين يتاجر للدروع والأدوات والأسلحة. وأخيرا، يعرف القروي المكتبي بكل ما لديه من ملابس بيضاء ونظرة ذكية، ويشتري الورق ويبيع الكتب والملاحة ذات الصلة، مثل أرفف الكتب والبوصلات. ويبدأ جميع القرويين باتفاق تجاري واحد. مرة واحدة لاعب يفعل هذا التجارة ومن ثم يغلق واجهة التداول، فإن القروي لديهم نوع التفكير الرسوم المتحركة ويأتي مع تجارة أخرى. هذا لا شيئين. أولا، فإنه يسمح المزيد من الخيارات التجارية، بحد أقصى 5 لكل قروي، والثانية، فإنه يعيد التجارة. كل التجارة سوف تكون قادرة على استخدامها 3-5 مرات حتى يجب إعادة تعيين مرة أخرى. سيتم إعادة تعيين القروي فقط إذا تم الانتهاء من التجارة النهائية أو الجديدة مرة واحدة على الأقل. مرة واحدة كل خمسة هي مقفلة، مواصلة التجارة الأخيرة سوف تستمر في إعادة الصفقات، وأيضا لديه فرصة صغيرة لاستبدال التجارة القائمة مع واحدة جديدة. التداول هو واحد من أسرع الطرق للحصول على الزمرد بطريقة مشروعة في وضع البقاء على قيد الحياة دون استخدام غش، والحيوانات الزراعية والمحاصيل هي أسرع بكثير من حفر لالزمرد. وهذا يسمح للاعبين على التجارة باستمرار وتجديد الصفقات التي تسفر الزمرد لاعب. ويعرف هذا أيضا أحيانا بالزمرد الزراعي، أو الزمرد المقايضة. اعتبارا من مينكرافت 1.8 لقطة، وحصلت تجارة القرويين على إصلاح كامل. القرويون يمكن أن يكون الآن العديد من الصفقات عندما يتم إنتاجها إعطاء اللاعب المزيد من المرونة عند التداول. وهناك عامل آخر يساعد على أنه عند التداول، يمكن أن تحدث احتمالات التجارة الجديدة اعتمادا على عدد الصفقات الجديدة التي قام بها اللاعبون بالفعل. وأضاف تحديث الاستكشاف القرويين رسام الخرائط الجديدة، الذين سوف التجارة خريطة الاستكشاف لبوصلة ومتنوعة من الزمرد جمعها لاعب. شعبية يمكن أن تكتسب شعبية اللاعبين أو انخفضت في العديد من الأساليب، ومثال واحد هو إذا كان لاعب لديه شعبية أدناه -15، سوف غولمز الحديد تصبح معادية بشكل دائم تجاه اللاعب. يمكن اكتساب شعبية من خلال التداول، تربية، وما إلى ذلك ولكن يمكن أن تنخفض عن طريق مهاجمة القرويين أندور الحديد غولمز. يمكن أن تكون شعبية اللاعبين عالية في قرية واحدة، ولكن منخفضة في أخرى. ماين كرافت الغوغاء قروي الكسول قروي الكسول القرويون الغوغاء العدوانية التي ظهرت في مينكرافتس جميلة مخيف تحديث (الإصدار 1.4). أنها تشكل 5 من الكسالى التي تفرخ في أوفيرورلد. وسوف تظهر أيضا بعد قتل القروي من قبل غيبوبة خلال حصار القرية، 50 على عادي و 100 على الثابت. إذا قتل طفل قروي خلال الحصار، وسوف تصبح أيضا القروى طفل غيبوبة. الطفل الكسول القرويين هي أسرع من نظرائهم كبروا ولن العمر. يمكن إرجاع القرويين الكسول إلى القرويين العادي إذا ضعفت باستخدام جرعة سبلاش من الضعف، ومن ثم تغذية أبل الذهبي. أنها سوف تظهر لترفض في حين يجري الشفاء. فمن الأفضل لوضع غيبوبة القرويين في نوع من هيكل خلية السجن مع قضبان السرير والحديد في حين علاج ذلك. وذلك لأن القضبان الحديدية والسرير جعل القروى علاج حوالي 4 أسرع. غيبوبة القرويين يستغرق حوالي 180 ثانية لعلاج في ظل الظروف العادية. القروى غيبوبة لديه كل السلوكيات وخصائص الكسالى العادية، مثل أن تكون قادرة على ارتداء الدروع. سوف غولمز الحديد لا تزال مهاجمة لهم، إلا إذا تم علاجه. في طبعة الجيب و 1.9، فإنها تحتفظ ملابسهم والمظهر قبل أن يصابوا. متعددة غيبوبة القرويين في ماين كرافت 1.9. لاحظ كيف لون ملابسهم تتعلق القرويين المظهر الأصلي. اثنين من غيبوبة القرويين. لاحظ أن واحدا منهم هو ارتداء الدروع الجلدية. ماين كرافت الغوغاء قبر غيبوبة هناك الملمس غير المستخدمة للقروي وجدت في ملفات اللعبة. كان لديه وجه غاضب يبحث مع عيون حمراء. يمكن للقرويين التقاط بعض العناصر على الأرض، مثل بيتروتس. قمح. بطاطا. جزر. البذور والخبز. إذا ضرب قروي من قبل البرق، ثم سوف تتحول إلى ساحرة. القرويون وزومبي القرويون يمكن أن تفرخ في إيغلو. لا يزال القرويون قادرين على رؤية لاعب حتى لو كان لاعب لديه تأثير جرعة الخفي. في ملصق ماين كرافت 1.6، هناك قروي يرتدي الجلباب الزرقاء، والتي لم تظهر في النسخة النهائية من ماين كرافت 1.6. سيؤدي وضع غوغولول مومريفينغ إلى كاذبة إلى جعل المزارعين القرويين توقف زراعة المحاصيل. نوتش المخطط للقرى أن يسكنها بيغمين بدلا من القرويين. قبل 13w22a1.6.1، لم القرويين لا تجعل الأصوات. وبالإضافة إلى ذلك، فإن البداية على شاشة العنوان يمكن أن يقول هورنرجسجر، وهو ما سوف القرويين يبدو وكأنه عند الخمول. على الرغم من القرويين المجلس الوطني الفلسطيني هي في الوقت الحالي بسيطة مثل الغوغاء السلبية الأخرى، ويبدو أن لديهم الترميز الذكي الأساسية جدا نفذت بالفعل. قبل، إذا كان لاعب يفتح الباب إلى وطنهم وتركه مفتوحا، فإنها من المرجح قريبا الخروج من المدخل. ومع ذلك، مرة واحدة خارج، فإنها قد تجول في البرية. اعتبارا من 1.2 التحديث، فإنها الآن تذهب تلقائيا داخل ليلا. في بيتا 1.9 قبل الإصدارات الملفات، وهناك نسيج لمتوسط ​​القرويين، التي ترتدي الجلباب الخضراء. ومع ذلك، يبدو أن هذه البقعة مليئة نوع المزارع بدلا من ذلك، مع عدم وجود أنواع القرى وضع البيض على الإطلاق. يمكن أن يولد متوسط ​​القرويين في 1.7 تحديث باستخدام الأوامر. ألوان مختلفة تشير إلى أنواع مختلفة من القرويين. براون يشير إلى مزارع، الأرجواني يشير إلى كاهن، أبيض يشير إلى أمين مكتبة، قروي مع المئزر الأسود هو حداد، وقروي مع مئزر أبيض هو جزار. القوام لقرية المكتبة، قروش الكاهن، القروي غير المستخدمة في الجلباب الخضراء، والسحرة لديها غطاء محرك السيارة بجانب رؤوسهم، حيث الغوغاء قبعة الملمس سيكون، لكنه لا يظهر في اللعبة. عندما يحدق اللاعبون في أحد القرويين، ويرى القرويون لهم، فإنه سوف عقد. منذ 1.2، يمكن للقرويين الآن الأطفال، والتي هي إصدارات أصغر من البالغين. أنها تعمل أسرع من القرويين العاديين، ولها نفس ضرب مربع كما قروي الكبار، على الرغم من أن نسيجها هو أصغر. أحيانا، لا يذهب الأطفال داخل المنازل ليلا. فقط طفل يمكن أن تأخذ الخشخاش من الحديد غولم. مهاجمة طفل قروي مماثلة للهجوم على غولم الحديد من حيث خفض شعبية. عندما يكون هناك 15 أو أكثر من القرويين، والحديد غولم لديه فرصة لتفرخ. منذ لقطة 12w21a، فمن الممكن للتجارة مع القرويين عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن لهم. بهذه الطريقة، فمن الممكن للحصول على البنود أونكرافتابل عادة مثل زجاجة س ساحر وسلسلة درع. فضلا عن العناصر النادرة مثل الماس. فمن غير الممكن للتجارة مع القرويين في طبعة الجيب و ويندوز 10 الطبعة. يذهب جميع القرويين داخل منازلهم في الليل، وأحيانا فتح بشكل عشوائي وإغلاق الباب. في لقطة 14w02b القرويين يمكن أن يكون المزيد من المهن (على سبيل المثال الحداد يمكن أن يكون أداة سميثس، سلاح سميث والدروع). في لقطة 14w04a يمكن للقرويين المزارعين تدمير النباتات المزروعة كاملة، وإعادة زراعتها. في 1 أبريل 2014، أعلن موجانغ أن القرويين قد استولت على ماين كرافت وتسبب الجلد الجميع لتبدو وكأنها قروي، كما نكتة كذبة أبريل. لم يتمكن اللاعبون من تغيير جلودهم خلال تلك الفترة. خلال هذا الوقت، كان الجميع أيضا عنصر صور متحركة T. E.A. V.S. R.P. (عنصر الرسوم المتحركة قروي تأثيرات الموارد حزمة) تثبيت تلقائيا. عندما يضع اللاعبون سلم خلف باب، سيحاول القرويون الخروج من الباب ولكن بدلا من ذلك، يرتفع السلم وعندما يصلون إلى القمة، يتدورون في دوائر. اعتبارا من 15w35a، القرويون الكسول ديك القوام الجديدة التي هي مختلفة لكل نوع من القروي. وقد لاحظ بعض اللاعبين القرويين تشبه سكيدوارد من برنامج تلفزيوني سبونجبوب سكوير بانتس بسبب أنوف طويلة. شق نفسه حتى علق على التشابه، قائلا أنها تبدو وكأنها رجل الكهف سكيدواردز. 1 كما أنها كانت تسمى كيدي-موندي في حالات نادرة بسبب تشابهها الصغير مع شخصية حرب النجوم. وكان القرويون على أساس حارس متجر في دونجيون ماستر 2. يمكن للاعبين فقط اسم القروي عند الخروج من البوابة النثر، أي محاولات أخرى تقودك إلى فتح النظام التجاري. وقد تغير ارتفاع القروى من 1.8 كتل طويل القامة إلى 1.9 كتل طويل القامة. انقر لعرض القرويين الكامل. الغوغاء في مينكرافتمينكرافت 1.11 ماين كرافت 1.11 الإضافات والتغييرات سبلاش تكست جافاليسيوس إديتيون لا ينبغي أن تقوم أثناء القيادة أنت ذاهب سريع جدا التدويل تم توفير سلاسل جديدة داخل اللعبة للتدويل: رسائل خطأ الاختيار العالمية. أسماء محددة مسبقا من سوبيرفلات. المشاهد خيارات - mode محددة والرسائل. في القائمة خيارات: الكلمات قطع و إطارا في الثانية في تلميحات الأدوات البند: الكلمات اللون:، نبت: والمتانة: و كيبيندينغز F3 Q عرض النص، والنص المقترن مع إجراءات F3 أخرى. نص مرتبط بتنزيل حزم الموارد من الخوادم. حفظ كل شيء إخراج الأمر تدفق الجسيمات يبصقون استخدامها عندما اللصوص يبصقون. الطوطم تستخدم عندما يتم تنشيط الطوطم من النينجا. نبت تاغس إدخال علامة العرض الجديدة للعناصر: اسم النطاق لترجمة سلاسل كوستومبوتيونكولور علامة صحيح للجرعات والسهم جرعة إلى أوفيروريسيت اللون كولورماب علامة صحيحة لملء خرائط ل أوفيروريسيت لون علامات في نسيج البند غامرز دوثرويسيلي يحدد ما إذا كان الطقس سيتغير . الافتراضات إلى صحيح. ماكسنتيتيكرامينغ الافتراضيات إلى 24 إذا حاول كيان واحد دفع أكثر من عدد محدد من الكيانات، فإنه يبدأ في الاختناق. يحصل التالفة 3 قلوب عن طريق القراد، يمر على الرغم من الدروع. رسالة الموت هي لتبلايرغت سحق كثيرا. يؤدي الإعداد إلى 0 إلى تعطيل القاعدة. يؤثر على جميع الكيانات. لعنة إنشانتمنتس سحر مع الآثار السلبية. اثنين من اللعنات وأضاف: لعنة التجليد (سحر معرف 10) وعنة التلاشي (سحر معرف 71). لعنة ملزمة ربط هذا البند لك، مما يجعلك غير قادر على إسقاطه أو إزالته إذا كان عنصر درع، على الرغم من أنها سوف تنخفض عندما تموت. اللاعبين في الوضع الإبداعي لا تتأثر هذه اللعنة. لعنة التلاشي سيجعل هذا البند تختفي إذا كنت تموت. غاميرول كيب إنفنتوري صحيح سوف يمنع هذا. يمكن العثور على الأدوات الملعون، والدروع والكتب كما نهب في بعض الهياكل ولدت. تحديد بناء جملة الأوامر: تخصيص لتستروتورتيبغت يقبل: إندسيتي، قلعة، قصر، مينشافت، نصب، معقل، معبد وقرية. المعابد الصحراوية، المعابد الغابة، أكواخ ساحرة و إيغلوس كل تذهب تحت فئة الهيكل. يدفع إحداثيات لأقرب بنية من نوع معين في الدردشة للاعب الذي أعدم الأمر. لعرض الرسالة ستاتوريت ستروكتور على x y z. سيتم عرض إحداثيات Y كما (y) لبعض الهياكل إذا لم يتم العثور على هيكل قريب (أي في بعد مختلف)، وسوف تستجيب مع غير قادر على تحديد موقع أي ميزة ستروتوريبايب الأشرار كونهم أقارب للقرويين، فإنها تبدو مماثلة ولكن شاحب الجلد الرمادي وارتداء الملابس المظلمة. يتم إدخال نوعين من الأشرار: المحرضين و فينديكاتورس. فينديكاتور يفصل أذرعهم عندما تفاقم، ويحمل الفأس الحديد في يدهم الرئيسية. فأسهم هو واحد من هانديتمز، وهذا يعني هجومهم تعطيل الدروع. معادية نحو اللاعبين والقرويين. لديك علامة بايت جوني الذي هو كاذبة افتراضيا إذا تم تعيين إلى صحيح، فإنها مهاجمة أي الغوغاء قريب، باستثناء غيرها من الأمراض. تفرخ، إلى داخل، ال التعريف، الغابة، القصور، عن، جينيراتيون. لن يرضوا. قد إسقاط الزمرد وفأس الحديد عند الموت. ايفوكر وأضاف تحديا لعبة نهاية، أو مصغرة رئيسه. سوف إسقاط دائما الطوطم من أوندينغ على الموت. قد إسقاط الزمرد أيضا. في المعركة، وسوف تستدعي فيكسيس والأنياب للهجوم. يرفع سلاحهم عندما صب الإملائي. الأنياب دائما التعامل 6 الضرر، وتجاهل الدروع. عدوانية تجاه لاعب والقرويين. تفرخ في الطوابق العليا اثنين من وودلاند مانزيونس على جيل. لن يرضوا. سوف تغيير أي الأغنام زرقاء اللون في دائرة نصف قطرها 16 كتل إلى الأحمر. اثنين من الجثث في قصر الغابة فيكس يولد فقط عندما استدعى من قبل المحفز. يظهر مشابهة لأشباح، في أنها صغيرة، شاحب، الغوغاء تحلق التي يمكن أن المرحلة من خلال كتل. يظهر علامات حمراء عندما يكون على وشك الهجوم. الهجمات اللاعبين والقرويين. يحمل السيف الحديد في يدهم الرئيسية. اللاما، البيضات، إلى داخل، إكستريم، هيلز. قطرات الجلود. لديه جلود متعددة، مثل القطط والخيول. هجمات البصق. إذا كنت ضرب لهم، وسوف يبصقون عليك مرة واحدة، والتعامل مع الضرر 1. إن لم يكن في مجموعة قافلة، فهي دائما عدوانية تجاه الذئاب. يمكن أن تكون مجهزة بسجاد كسرج وصدر للتخزين. السجاد مختلفة لها القوام مختلفة عند استخدامها كما السروج. كمية فتحات التخزين المتاحة يعتمد على قوة اللاما. إذا وضعت المقود على واحد، وغيرها من اللاما القريبة سوف تنجذب ومحاولة لتشكيل قافلة. مجموعات القافلة هي سلبية لجميع الغوغاء. مراقب استدار من الجيب ويندوز 10 طبعات. قد يكون اختلافات طفيفة في السلوك بسبب كيفية عمل ريدستون في طبعة جافا مقارنة الجيب ويندوز 10 الطبعة. إخراج إشارة ريدستون عندما يكتشف تحديث كتلة. تبقى البدائل العادية. شولكر صندوق وضعت في جدول صياغة كعمود واحد، مع الصدر في منتصف الصف وشلكر شل على حد سواء فوق وتحت الصدر. يعمل على غرار الصدر، ولكن يحتفظ مضمونه عند كسرها. إذا كان لديه أي محتوى داخل، فإنه سيتم إسقاط نفسها في وضع الإبداعية كذلك. لا يمكن وضعها داخل صندوق شولكر آخر. عندما تحوم فوق في المخزون الخاص بك، وسوف تظهر ما يصل الى 5 فتحات من محتواه. يكسر عندما يجري دفع بواسطة مكبس. يستخدم نفس الافتتاح والختام الرسوم المتحركة كما الشاكر. يمكن وضعها على جوانب مختلفة من كتلة لفتح في اتجاهات مختلفة. عند الافتتاح، يتغير صندوق الأدوات من كتلة واحدة إلى 1.5 كتلة في اتجاه الافتتاح. وبسبب هذا، فإنه لن تفتح إذا كان هناك كتلة من أي نوع في أقرب منطقة نصف كتلة في اتجاهه الافتتاح. يمكن مصبوغ في أي من الألوان المتاحة صبغ. صناديق مصبوغ مصبوغ لها الجزء السفلي قتامة قليلا من واحد عادي. الموزعات سوف تضع كتلة على الأرض. يمكن استخلاصها مع أي شيء، ولكن يتم استخراجها أسرع مع المعول. بيض البيض البيض التي تم إزالتها في 1.10-pre2 يتم إعادة إضافة، باستثناء البيض تفرخ القط، بما في ذلك: ذبل الهيكل العظمي بغل هيكل عظمي الحصان غيبوبة الحصان حمار القديس الجارديان القاس الضال البيض تفرخ جديدة اللاما ايفوكر فيكس فينديكاتور شولكر شل لديه 50 فرصة لكونها انخفض من قبل الشاكر عند الموت. وضعت جنبا إلى جنب مع الصدر في عمود لجعل صناديق شولكر. الطوطم من أونوكرز أوندينغ سوف تسقط دائما واحدة من هذه عند الموت. إن إمساكها بأي من اليدين سوف يبعثك على أضرار قاتلة. يمنحك امتصاص وتجديد الآثار عند تفعيلها. لا يمنع الموت عن طريق القتل أو الفراغ. لديه الرسوم المتحركة عند تفعيلها، والذي يستخدم عناصر نسيج ونموذج. خريطة الاستكشاف لا يمكن الحصول عليها إلا من القرويين كارتوغرافر. تستخدم لتحديد موقع أوشن مونومينتس و وودلاند مانزيونس الجديدة. خرائط مستكشف المحيط الأزرق زرقاء قليلا، في حين خرائط وودلاند إكسبلورر البني قليلا. يعمل مثل الخريطة، ولكن يظهر الخطوط العريضة للأرض ورمز بنية واحدة. يملأ في الخريطة مع كتل بمجرد البدء في استكشاف المنطقة المعروضة. عند تغيير حجمها، فإنه سوف لا تزال تظهر رمز الهيكل، ولكن سوف تفقد الخطوط العريضة. عندما خارج المنطقة على الخريطة، فإن أيقونة لاعب يكون أصغر بعيدا كنت. عندما 1024 كتل بعيدا عن هيكل، فإن نقطة تذهب من رمز صغير لأكبر واحد. جيل العالم البوابات العودة تبدو وكأنها نهاية بوابات، ولكن النقل الفضائي لك إلى الجزر الرئيسية تفرخ منصة. توليد عشوائيا في نهاية نهاية قرب المدن نهاية. وودلاند مانزيون يولد في بيئات غابات مسقوفة. الصفحة الرئيسية إلى الأشرار. لديها ثلاثة طوابق، حيث اثنين السفلي أكبر والثالث هو أصغر. يستخدم توليد الإجرائية وكتل هيكل لتخطيطات عشوائية. لهذا السبب، قد تكون بعض الغرف محاطة بالكامل بالجدران وليس لها مدخل. تتكون معظمها من كتل الحصوه و الخشب. يمكن أن يكون موجودا مع وودلاند إكسبلورر الخريطة. يتم الآن فرز نتائج تبويب-اكتمال أبجديا تبديل أزرار تم وإعادة تعيين مفاتيح على شاشة الضوابط للاتساق حزم الموارد تم تغيير رقم الإصدار حزمة المطلوبة إلى 3 في pack. mcmeta. الإصدار 3 حزم الموارد يجب استخدام أسماء الملفات الصغيرة لكل شيء. خيارات تغيير العنوان ووصف إعدادات المتطفل يجلب ذلك في خط مع سياسة الخصوصية الجديدة العنوان هو الآن تغذية لنا البيانات بدلا من آلة المواصفات جمع الوصف هو الآن نحن نريد دائما لتحسين مينكرافت و، لمساعدتنا على القيام بذلك، ويد ترغب في جمع بعض المعلومات. هذا يتيح لنا معرفة ما هي الأجهزة لدعم وأين المشاكل الكبيرة. كما أنه يعطينا شعور حجم قاعدة لاعب نشط لدينا، لذلك نحن نعرف ما إذا كانوا يقومون بعمل جيد. يمكنك عرض جميع المعلومات التي نجمعها أدناه. إذا كنت تريد إلغاء الاشتراك، فيمكنك ببساطة تبديله معرفات الكيان، معرفات الكيان، معرفات الحجب ومعرفات العناصر الآن لم تعد حساسة لحالة الأحرف. سيتم وضع الإكمال التلقائي في أحرف صغيرة. الكيان وحظر معرفات الكيانات استخدم الشرطات السفلية لفصل الكلمات، بدلا من استخدام كلمات مفردة في حالة مختلطة. اختياريا، ماين كرافت: يمكن استخدام بادئة مساحة الاسم، تماما مثل معرفات العنصر والبند. ومع ذلك، فإنه ليس اختياريا ل إنتيتيتاغس و سباونرز. تغيرت الأسماء التالية: تم تقسيم الحصان إلى كيان معرف الحصان، حمار، بغل، سكيليتونهورس وزومبيهورس لأنواعها. تم تقسيم هيكل عظمى إلى هيكل عظمي الكيانات الهيكل العظمي، الضالة و الهيكل العظمي. تم تقسيم الكسول إلى معرفات الكيان غيبوبة، زومبيفيلاجر وقشر. تم تقسيم الوصي إلى الوصي هوية الكيان و إلديرغارديان. تمت إزالة المعرفات سافيجام غير المستخدمة الغوغاء والوحش. علامات نبت لجميع الخيول، هاسربروزدوسد، يتم إزالة نوع والسرج به. تشستدهورس والعلامات البنود تنطبق الآن فقط على بغل والحمار. علامات سكيليتونتراب و سكيليتونترابتيمي تنطبق الآن فقط على سكيليتونهورس. تتم إزالة العلامة المسنين من ولي الأمر و إلديرغارديان. تتم إزالة علامة زومبيتيب من جميع أنواع غيبوبة. علامات كونفيرزيونتيمي والمهنية تنطبق الآن فقط على زومبيفيلاجر. تتم إزالة علامة سكيليتونتيب من جميع أنواع الهيكل العظمي. يتم إضافة علامة بايت القرع إلى ثلج. لالكرات النارية الصاخبة، النار نارية، اتهامات النار، والكرات النارية التنين وتذمر الجماجم: زتيل، يتيل، زتيل، تم إزالة إنتيل و إنغروند العلامات، وعلامة الحياة لم تعد تستخدم لأي شيء، ولكن لا يزال سافيدريد. الجداول لوط حمار، بغل، قشر وزومبي القرويين الآن كل رسم من الجداول نهب الخاصة بهم، بدلا من الرسم من الحصان وغيبوبة الجداول نهب، على التوالي. القرويون والتنينات إندر هي الآن قادرة على رسم من الجداول الخاصة بهم الغنائم. الدردشة الآن يمكن أن يكون 256 حرفا بدلا من 100. تظهر بعض التحذيرات الآن فوق شريط المساعدة بدلا من ذلك في الدردشة، مثل اضغط على مفتاح لفك. يمكنك النوم فقط في الليل قد لا تهدأ الآن، وهناك وحوش بالقرب من هذا احتل السرير الحد الأقصى للبناء هو 256 كتل غير قادر على فتح. لم يتم إنشاء النقرة بعد. قد لا تهدأ الآن، السرير بعيدا جدا مستويات الإهتراء كسر كتلة في كتلة كسر هجوم على عدو في هبوط الهجوم أخذ الضرر الذي عادة ما تكون محمية من قبل الدروع في حالة متميزة من الضرر الذي تلقى الجوع تأثير الحالة في الثانية الواحدة، في حالة الجوع تأثير مستوى القفز أثناء الركض تجديد الصحة من خلال وجود مرات 9 أو أعلى، ومع ناتشورالريجينيراتيونترو الصيد الصيد تلقى إصلاحا كبيرا. يتم القبض على حبر الحبر الآن في أكوام من 10 مع وزن 1، وليس في مداخن من 1 مع وزن 10. الوقود المزيد من الأشياء سوف يحرق في الفرن 1 الصوف الصهر 0.5 البنود. 1 صهر السجاد 0.335 البنود. 1 سلم يصهر 1.5 البنود. 1 زر خشبي يصهر 0.5 البنود. 1 القوس صهر 1.5 البنود. 1 الصيد رود صهر 1.5 البنود. 1 سملتس علامة 1 البند. 1 وعاء صهر 0.5 البنود. 1 الباب الخشبي صهرت 1 البند. 1 قارب يصهر 2 البنود. شيلدس الآن كتلة 100، بدلا من 66، من الضرر تعامل في القتال المشاجرة. الكسالى دون أي أسلحة لن تتعامل مع أي ضرر لاعب، ولا تضر الدروع المتانة. انفجارات الزاحف صفقة 0 الأضرار التي لحقت اللاعب. لن تضر الهياكل العظمية تأثير ذبل عندما ضرب من قبلهم. لن الكسالى حرق تعيين لاعب على النار. ترجمات بعض كبار الأوصياء والترجمات القرويين غيبوبة هي الآن متميزة عن ترجمات لأولياء الأمور والكسالى. النقل يظهر الآن شريط الجوع الخاص بك عند ركوب مينيكارت أو قارب. تنسيق الأوامر يعطي الآن يتجاهل القيود التراص البند محددة. تيتل الآن يمكن عرض النص في موضع شريط الإجراءات. حالات بلوك يمكن الآن الدول كتلة يمكن استخدامها في تنفيذ، وملء، سيتبلوك و تيستفوربلوك الأوامر. أمثلة: سيتبلوكمينكرافت: حجر فاريانتغرانيت بدلا من سيتبلوك مينكرافت: الحجر 1 سيتبلوكوول كولوربلو بدلا من سيتبلوك ماين كرافت: الصوف 11 سيبلوكلينكرافت: بلانكس فاريانتاكاسيا بدلا من سيتبلوك ماين كرافت: ألواح 4 سيتلوكوورلد جيل آبار قرية الصحراء الجزء السفلي معظم البئر الآن مصنوعة من الحجر الرملي بدلا من حصوه. الجدران المرصوفة بالحصى والجدران موسي المرصوفة بالحصى هي الآن في علامة التبويب كتل الديكور في المخزون الإبداعي بدلا من علامة التبويب كتل بناء. شريط المتانة تم تغيير ألوان شريط المتانة، الذي يتم عرضه على العناصر التالفة في الحارة والمخزونات. اللون هو الآن مشرق خلال كامل طول شريط، عندما سابقا أنها سوف تتلاشى من خلال مجموعة من البرتقال ليس مشرق جدا والأصفر، وسوف تتلاشى الآن من خلال واضحة الأصفر والبرتقالي. أيضا خلفية شريط المتانة الآن أسود تماما، حيث كان من المفترض أن تكون شفافة. إليترا مرئية عندما مجهزة على هياكل عظمية، الكسالى والدروع تقف. الآن يكون الصوت الخاصة بهم عند تجهيزها. سوف الأراضي الزراعية باستخدام كتلة اختيار تعطي لاعب الأراضي الزراعية نفسها بدلا من الأوساخ. الصيد رود قضبان الصيد سوف يلقي الآن أو بكرة في عند النقر على الأسوار الحق. خريطة الآن يظهر الأرض بشكل صحيح عند استخدامها في النهاية. يمكن الآن أن تكون ملونة القوام علامات ملونة من قبل علامة كولورماب. تستخدم لخرائط الاستكشاف الجرع الجرع التي لها علامات مفقودة أو غير صالحة للجراثيم الآن تعثر على الجرعة أونكرافتابل، التي لا يوجد لها الآن ضوء، وهي الآن أرجواني اللون. وهذا ينطبق أيضا على الجرع العالقة، الجرع البداية والسهم يميل. بسبب زجاجة الماء دون علامات يتم تغييرها إلى جرعة أونكرافتابل، يتم تغيير رمز تختمر أيضا إلى جرعة أونكرافتابل في المخزون الإبداعي. الجرع و يميل السهام البند القوام اللون يمكن الآن أن تكون مخصصة الملونة من قبل العلامة لتكوستمبوتيونكولورغت. الدروع سوف تبقي الآن مستوى السحر والمتانة عندما وضعت مع لافتات. تفرخ البيض يتم الآن فرز أبجديا في المخزون الإبداعي. مداخن لم يعد هناك عنصر كومة من 0 عند استخدام وظيفة السحب لصياغة العناصر. كتل مع أسماء مخصصة، بما في ذلك لافتات، النطاط، صدورهم، الأفران، الجداول ساحر، موزعات، القطارات، تختمر تقف، ومنارات، سوف تحتفظ باسمها المخصص عندما يتم إسقاط كتلة كعنصر، وعندما يتم وضع العنصر مرة أخرى استخدام اسم كوستومنام سندان إضافة الصوت عندما انخفض السندان كسر. لافتات الآن تتطلب صبغة عند تطبيق نمط يستخدم عنصر غير صبغ، مثل رئيس الزاحف أو التفاح الذهبي المسحور. سابقا كان عدم وجود صبغة قد طبقت البديل الأسود للنمط. الأسرة إذا كان لاعب ينقر على السرير، ولكن ليس إلى جانب ذلك، فإنه يظهر الآن رسالة: قد لا تهدأ الآن، والسرير بعيدا جدا. سابقا لاعب لن تحصل على أي رسالة، ولكن لن تكون قادرة على النوم. المرجل وأضاف الصوت عند ملء وتفريغ المرجل مع دلاء والزجاجات. الموزعات الموزعات التي تواجه صعودا والتي تحتوي على البيض تفرخ الآن تفرخ الغوغاء بشكل صحيح على رأس موزع. الآن توزع قارب يواجه بنفس الطريقة التي موزع، بدلا من نحو موزع. كتل بوابة بوابة النهاية الآن استخدام شعاع الملونة الأرجواني عندما الكيانات تليبورتينغ، بدلا من الأصفر. هذا اللون يطابق شعاع الذي يحدث عندما كتلة يولد أولا الزهور صندوقها الآن يتوافق مع موقعها البصري الدقيق على كتلة (بدلا من وضعها دائما في منتصف كتلة). وعاء زهرة يمكن الآن إزالة النبات بوعاء من وعاء، عن طريق الضغط على استخدام. يترك الجسيمات المنبعثة من الأوراق الآن استخدام اللون المقابل وفقا للبيوم. القضبان جميع أنواع السكك الحديدية ارتفاعات هيتبوكس من كتلة كاملة إلى كتلة نصف ترابورس ترابورس التي يتم وضعها بجوار مصادر ريدستون الآن تحديث تلقائيا إلى حالة مفتوحة. الحرائق سوف يستغرق 1 () الضرر عندما ضرب من قبل زجاجة ماء البداية. الدجاج الآن لديها نسيج الرقبة. الزواحف إذا كان الزاحف قد وقع مع تأثير جرعة، انفجاره سوف يسبب تأثير العالقة من الجرعة. التنين إندر العرف اسمه التنين إندر تظهر الآن اسمهم في شريط الصحة رئيسه. الآن يظهر هيتبوكسيس حيث يمكن ضرب التنين من قبل السهم، عندما يتم عرض هيتبوكسيس باستخدام F3B. إندرمن سوف يستغرق 1 () الضرر عندما ضرب من قبل زجاجة ماء البداية. الأوصياء وأولياء الأمور كبار السن من الأسماك المشتركة الآن سيتم طهي السمك إذا ماتوا أثناء النار. قطرات نادرة من لاعب يقتل، والتي تتطابق مع نهب الصيد وأحيانا الأسماك، لا تتأثر. ينزل أولياء الأمور المسنين الآن الإسفنج الرطب بدلا من الإسفنج الجاف. الخيول الهيكل العظمي والخيول غيبوبة: عظامهم واللحم الفاسد قطرات (على التوالي) تسفر الآن 0ndash2، وتتأثر الآن النهب. الخيول فخ الهيكل العظمي: يتم تقليل فرصة التفريخ مع عاصفة رعدية صاعقة إلى 1frasl5 مما كان عليه. الإنسان تمت إزالة معرف سافيغام للبشر. القشور الآن حاول تجنب الماء. الخنازير المرقطة هي الآن قادرة على إعادة تسميتها بواسطة علامات الاسم. الأرانب تتأثر قطرات الأرنب الخام الآن بسحر النهب. شولكرز الآن قطرات 0-1 شلكر قذائف. يمكن أن تكون ولدت في مع ألوان مختلفة باستخدام علامة بيانات اللون. شولكرز الملونة لديها الجزء السفلي قتامة، مما يجعلها مختلفة قليلا عن شولكرز العادية. يمكن الآن أن تفرز على الجانبين وقيعان من كتل من البيض تفرخ سنو غولمز الآن، عندما يقطع اليقطين من رأسهم، التي يتم حفظها مع اللعبة (سابقا كان مجرد تأثير في الذاكرة البصرية). القرويون جميع القرويين: يمكن الآن أن يتم تسميته بواسطة علامات الأسماء. المزارعين القرويين: الآن بيع 5ndash7 التفاح، حيث قبل أن يباع 5 الآن بيع 6ndash10 الكوكيز، حيث قبل أن يباع 6 تمت إضافة رسام الخرائط كمهنة المكتبات الجديدة. التداول مع رسام الخرائط هو السبيل الوحيد للحصول على خرائط الاستكشاف الجديدة. القرويون الأخضرون (المعروف أيضا باسم نيتوت): أعادوا إضافة هذا الكيان كمهنة: 5. يولد بشكل طبيعي في القرى. لم الصفقات. تذبل العرف اسمه ويذرز تظهر الآن اسمهم في شريط الصحة رئيسه. ويثر هيكل عظمي الآن يكون الأصوات الخاصة بهم. غيبوبة قروي الآن يكون الأصوات الخاصة بهم. غرين-رويد غيبوبة قروي إعادة إضافة هذا الكيان مهنة: 5. يولد بشكل طبيعي في أي مكان القرويون غيبوبة تفرخ. الكيانات غير الغوغاء المدرجات تقف وأضاف الصوت عند كسر في الوضع الإبداعي. الأسهم الآن لديها علامة قفص الذي يحدد ما إذا كان السهم سوف يتعامل الضرر ضرر حرجة. 269 ​​قضايا ثابتة من الإصدارات التي تم إصدارها قبل 1.11 ماك-9 نداش انخفض سندان يجعل أي صوت عندما يكسر ماك-87 نداش عند توسيع خريطة مع ورقة، والنقر على التحول على أنها لن تطبق مستوى مقياس الصحيح. ماك-341 نداش تكرار وحذف عناصر هوتبار في الإبداعية باستخدام مفاتيح رقم ماك-679 ندش نقاط البوصلة الاتجاه الخاطئ بعد عودته من نيثر ماك-1040 ندش أدوات مع كسر السحر كسر، تختفي من فتحة ثم تظهر مرة أخرى ماك-1555 نداش العناصر الحصول على حذف عندما وصفة صياغة يفيض المخزون ماك-2153 نداش الدجاج العنق ليس لديهم نسيج ماك-2188 نداش البند يحصل يستخدم عند النقر بزر الماوس الأيمن على خنزير مملة ماك-2334 ندش يتسلل على أقصر من كتل كاملة (صدورهم، الجدول الساحر.) سوف تجعلك تقع على الرغم من ذلك ماك-2912 ندش الوضع الإبداعي هوتبار خلل عند استخدام رقم مفتاح لتبادل البنود فتحات ماك-2920 ندش خطأ الصيد خط حساب ماك-3352 ندش السهام أطلقت في مكرر المقارنة الموسيقي كتلة الأمر هوبر استشعار ضوء النهار الذي يتم تحديث سوف تلعب السهم ضرب كتلة الضوضاء ماك-3367 نداش تعكس الكرات النارية غاست يكاد يكون من المستحيل ماك-3841 نداش مهاجمة خنزير أونزادلد في حين عقد السروج السرج الخنزير. ماك-4132 نداش مكبس قضية التنسيب الماضي 16777217 ماك-4582 نداش يمكن أن تأكل، ورمي، أو تبادل لاطلاق النار أثناء النظر في الحديد دوريرون تابيردور ماك-4603 نداش التنين إندر معادية للاعبين في الإبداعي ماك-4789 نداش الحصى والرمال التي تسقط من خلال المكبس ماك-5120 نداش الألعاب النارية التي دفعتها المياه أطلقت أفقيا من قطع تحميل سبب العميل لشنق ماك-5330 ندش المدى لاستخدام السرير هو أقل من المعدل الطبيعي ماك-7809 نداش تهدف في الجزء السفلي جدا من جانب من سلابستير العلوي الأماكن بلاستستيرس الحق على الجانب العلوي في متعددة ماك-8293 نداش موزعات تفرخ الغوغاء دون تعويض على طول المحور ص ماك-8673 ونداش اللاعبين الذين قتلوا من قبل الهياكل العظمية ذبلت قد تم قتلها من قبل هيكل عظمي ماك-9691 نداش التناقض: بعض العناصر الخشبية لا تحرق في الأفران ماك-11416 ندش موزع قطارة المكبس الأمر كتلة وضع غير متسقة ماك-11449 نداش الراسبات تحديث مختلفة جدا ماك-11877 ندش الصيد بوبر يطفو كتلة فوق الماء ماك-12788 نداش العرف سوبيرفلات العالم غوي العنب هك خلل مع صدورهم اندر صدورهم المحاصرين صدورهم منارة كتل ماك-14525 ندش اسم العلامة البند لا يعمل على الكيانات مع الحق انقر فوق القدرة ماك-14640 نداش لا شريط الجوع عند ركوب قارب أو مينيكارت ماك-14861 نادش تليبورتينغ باستخدام الأوامر يعيد سرعة MC - 19033 ندش خنزير مع سرج يفقد اسم وتحصل على اسم العلامة مرة أخرى عندما يحصل على خنزير خنزير في قطعة تفريغ ماك-26690 نداش ذبل الهياكل العظمية وميض عندما تكون في الشمس ماك-29544 ندش الجسيمات من هبوطها على أوراق لا تستخدم أوراق الشجر اللون MC - 30630 ندش مزدوجة العشب والسرخس استخدام 2 مختلف الألوان الحيوية لأعلى وأسفل ماك-30790 ندش انفجار الجسيمات على الهبوط على أساس سقوط المسافة بدلا من سقوط السرعة ماك-34943 نداش استدعاء القروي دون علامة العد يسمح للتجارة، ولكن لا لا تأخذ هذا البند ماك-36360 نداش لا يوجد صوت لاعب عندما المخلوقات ودية يتم إيقاف الأصوات ماك-36927 نداش المتانة من السيوف الذهبية انخفض في بعض الأحيان من قبل بيغمين غيبوبة ليست عشوائية (دائما 25). ماك-41270 ندش ريسورسباكس glyphsizes. bin وبعض ونيكوديباجيس يتم تحميلها فقط عند بدء التشغيل ماك-46309 ندش الأوامر ردود الفعل لا يعمل مع ه وليس الغوغاء التي تتطابق مع محدد ماك-46341 نداش بعض النص غير مترجمة وغير متوفرة على كرودين ماك-46345 نداش خرائط توقف التحديث بعد الذهاب من خلال بوابة نيثر تحديث حزمة الحزم تجاهلها العميل ماك-46456 نداش كتب مكتوبة تعطى من قبل تعطل الأوامر عند نسخها في صياغة الجدول إذا كان المؤلف مفقود ماك-47508 ندش الكيانات المخفية تختفي على ريلوجين ماك-49666 ندش الصفقات ليست عشوائية لقروي المزارع. ماك-50156 ندش ويثرسكول نارية يختفي في y غ 256 ماك-51662 نندش ساندرافيل كسر في كيان من قبل توسيع مكبس إلى الأعلى ماك-55851 ندش يؤدي يؤدي عندما لا تنتج عندما تولد (تعلق على موبفنسيبوست) عن طريق كتلة كتلة البناء ماك-58614 ندشيب شريط غير شفافة (لا ألفا) عند التقاطع العادي غير مرئية ماك-58677 ندش واجهة المستخدم الرسومية ديه غير متناسقة رسملة ماك-58795 نداش وضع المشاهد تيليبورتاتيون إلى عضو الفريق يسبب تحطم ماك-58812 نداش اختيار كتلة وسحب سوف تخلق سوى عدد محدود من مداخن لعنصر ماك-59144 نداش البند محل استبدال نفس النوع من البند من قبل ريبلاسيتم لا بصريا تحديث ماك-59303 ندش] عند وضعها بجانب الصبار، رئيس السرير لا يزال نفسه ماك-59888 نداش طويل العشب (أعلى) الجسيمات هي عباد الشمس الملمس مع كسر لوحة ماك-61997 نداش الحبار تفرخ في الحمم البركانية. ماك-63010 نداش وضع لافتة وكسرها في البقاء على قيد الحياة يسبب لهم لا كومة (كما أن لديهم بيانات نبت) ماك-64119 ndash stat. drop لن تزيد عندما لاعب يلقي البنود من شاشة جرد له ماك-66946 نداش 2 كتلة هيتبوكس، عن، الجزء الضيق من الظهر، ماك-67406 نداش الصغيرة الدروع تقف عرض البنود بشكل مختلف عن تلك العادية. ماك-67665 نداش الماوس فوق موقف دائما يتخلف عن بضعة إطارات وراء التقاطع ماك-70143 ندش عيون من نقطة اندر إلى الدرج بعد إعادة تحميل العالم ماك-70424 نداش الطفل غيبوبة بيغمينز السيف هو مبلط قليلا إلى الأمام. ماك-70806 ندش كتل مع قيمة البيانات غ 0 يكون في عداد المفقودين الملمس في التخصيص سوبيرفلات الماك-71347 نداش التحول بالنقر وضعت البنود زيادة الهدف الإنجاز بنسبة 2 ماك-71367 نداش التحول النقر اثنين من فتحات من نفس البند في سندان النتائج في العميل كومة من صفر في المخزون ماك-72962 ندش نسيج خالي من الخرائط هو بكسل واحد إلى اليمين مقارنة مع مابابر الملمس ماك-73205 ندش فالينغساند مواطن الخلل صعودا ماك-73494 ندش ترجمة الصوف الأبيض والسجاد الأبيض غير صحيحة (الولايات المتحدة) ماك-73529 ندش رسالة خطأ غير صحيحة ل إتيببلاير، c1، r1 ماك-75290 نداش نقل اللازورد في واجهة المستخدم الرسومية ساحر يمكن أن أترك لكم كومة من صفر ماك-75726 نداش كسر رسالة خطأ عند تحميل (مكسورة) حزم الموارد ماك-76173 نداش ملاحظة تظهر كتل كما نوتيبلوكس في الإحصاءات ماك-76899 نداش سحب العناصر مع زر الماوس الأوسط يسبب كتلة العد للذهاب سلبية ماك-79318 نداش مكبس مزدوج الموسع: الرمال على أعلى السقوط بين المكابس ماك-79996 نداش كتل مثل المحاصيل أ ند القضبان الصلبة إلى قضبان الصيد. ماك-80500 نداش طبقة الثلج وضعت على جانب طبقة ثلج أخرى توضع كتلة واحدة بعيدا جدا، فقط عندما ثيريس كتلة حيث الثلوج سوف تذهب عادة ماك-80549 ندش الوحل إنتيانتداتا الحركة مما تسبب الوحل لا يمكن السيطرة عليها. ماك-80551 نداش يمكنك وضع ريدستون والأبواب والقضبان الخ على 7frasl8 طبقات من الثلوج. ماك-80692 ندش ويثيربوس الهجمات أرمورستاندس ماك-80782 ندش ميموريلاك الناجم عن الخرائط حتى آخر إعادة الاتصال تضاعفت ماك-81731 نداش انخفضت البنود في الإبداعية، والبقاء على قيد الحياة المخزون ماك-81818 ندش عند تغيير حجم النافذة، قد ينتهي بك في الدوران. ماك-82811 ندش محاولة استخدام البنود غير صالحة للاستعمال حاليا بوبس البند صعودا وهبوطا ماك-82841 نداش السهام مشرقة على الرغم من كونها في الظلام ماك-82965 نداش البند الرئيسي استخدام الرسوم المتحركة يلعب عند استخدام اليد (وضع الشخص 3) في يده، بوبر يختفي على الفور إلى 0،0 ماك-83337 نداش العين من إندر في اليدين داسنرسكوت كتلة اليد استخدام البند ماك-83571 نداش عرفت اسمه زعماء تظهر ذبل إنديردراغون في مدرب شريط الصحة ماك-83905 نداش البوصلة ينعكس بشكل غير صحيح. ماك-83998 ندش غير قادر على وضع كتل على الأسوار من يده ماك-84566 نداش السهام تسقط ديسبنزرسدروبرز عندما تكون مدعوم ماك-85320 نداش نهاية الطوب، كتل بوربر ، النباتات جوقة، كتل العظام وكتل هيكل لا تظهر الألوان الصحيحة على الخرائط ماك-85805 نداش اثنين من المكابس تحطيم خلل شاكر ماك-86130 ندش شيلدز تغيير لون قاعدتها عندما تلف أمبير إصلاح صياغة مختلفة في الألوان النتائج في الضرر. ماك-86163 ندش عندما ضرب الغوغاء المعادية لك في حين حجب مع درع، لا يلعب الصوت من اتخاذ الضرر ماك-86818 نداش العالقة والجرع البداية تظهر اسم غير صالح في الإحصاءات ماك-87034 نداش التنينات التنفس ومنطقة العالقة جرعة غير مرئية على الحد الأدنى من الجسيمات ماك -87048 نداش وضع تصميم على درع يسبب الدرع لتفقد سحرها. ماك-87159 ندش التنين كتل كتل في المواقع البعيدة. ماك-87364 ندش رسالة خطأ مفقودة للاعبين فشل اللوحة علامة ماك-87587 نداش خادم العميل عند تنفيذ: عنوان عنوان أو تيلراو ماك-87988 نداش قصبة الصيد في بعض الأحيان لا يمكن بكرة في الكيانات ماك-87989 ندش خط خاطئ عند صب قصبة الصيد في شخص ثالث عرض ماك-88089 نداش اثنين من اللاعبين تسير سلم في نفس الوقت يجعلها عالقة أو ترتفع ماك-88096 نداش عند استخدام البيض تفرخ على الأسوار الغوغاء تقع من خلال ماك-88103 نداش ساعة ينعش يدور بشكل غير صحيح عند الظهر ماك-88459 نداش أرسلت رسالة الحد الأقصى مرتين عند محاولة وضع من خارج اليد ماك-88533 ندش ماركرستاندس ماركر لا يمكن اختبارها بشكل صحيح مع مع الوسيطة الهدف r0. ماك-89030 نداش بيستونز الاعوجاج الكيانات كثيرا (بيستونز سحب الكيانات كتل من خلال) ماك-89064 نداش البرق يولد الهيكل العظمي الحصان عندما دوموبسباونينغسبون وحوش غير صحيحة. ماك-89174 نندش سبى مع أي معرف معرف غير صالح رسالة لا يوجد مثل هذا سحر مع إد 0 ماك-89921 نداش إليترا لم تقدم على كيتيسموبس. ماك-90074 ندش قارب من موزع يواجه الاتجاه الخاطئ (نحو موزع بدلا من نفس الطريقة موزع) ماك-90175 نداش لعبة تعطل مع رمز الخروج -805306369 (من الذاكرة) عندما يتم استدعاء قوارب كركاب قارب الذي هو ركاب كيان حي ماك-90191 نداش مهاوي، سيلفرفيش و إندرميتس في قوارب تدور بسرعة ماك-90538 نداش إليترا ليست بلاسيبل على موقف الدروع. ماك-91209 نداش فصل كلمة غير متناسقة في دردشة مساعدة تركيبات F3key (ريسورتباكس، ريندرديستانس) ماك-91383 ندش الخيول (الآن فقط الهيكل العظمي الخيول والخيول غيبوبة) إسقاط كمية مختلفة من الغنائم من ذي قبل. ماك-91728 ندش إنستانت هالثداماج جرعة يميل السهام حصلت على أي تأثير ماك-92105 نداش سبلاش والبطانة العالقة تجاهل المحيطة و شوبارتيكلس العلامة ماك-92106 نداش ثروبوتيون لا تستخدم الجسيمات من كوستومبوتيونفكتس تاج ماك-92139 نداش كثيرة جدا يميل السهام في قسم القتالية من المخزون الإبداعي ماك-92191 ندش باستخدام إينتنتيداتا على لاعب القاتل جرعة سوف تحرير اللاعبين المخزون ماك-92282 نداش موب البياض بلوكنتيتيتاغ لا ينسخ البيانات سباونداتا إلى المفقودين سبونبوتنتيالز ماك-92294 نداش المسنين الحرس إسقاط الإسفنج العادي بدلا من الاسفنج الرطب ماك-92772 نداش خنازير سرج لا تسقط السرج مع دوموبلوتفالز. ماك-92776 ندش حبر حبر يتم صيدها في أكوام من 1 بدلا من 10. ماك-93286 نداش قصبة الصيد لا يمكن سحب الغوغاء ماك-93371 نداش لا الدروع الوقوف كسر الصوت في الوضع الإبداعي يتم سرد الجدران حصوه ماك-93435 نداش في علامة التبويب كتل بناء . ماك-93493 نداش المتفرجين يمكن السيطرة على الخيول ماك-93609 ندش لاعب يعوم فوق سرج بغل. ماك-93619 ندش الرماية مقلوب السهم في الوضع الإبداعي يقلل من عدد الأسهم ماك-93814 ندش تجهيز رؤساء بومبكينزموب من خلال موزع غالبا ما تلعب موزع فشل الصوت ماك-93824 ندش تغذية الجزرة الذهبية لتربية الحصان يعمل إذا إنلوف أكبر من 0. ماك-94169 ندش الصيد رود بوبر خطأ الاصطدام وكتلة ماك-94274 نداش هيتبوكس من حبوب الكاكاو صغيرة جدا ماك-94303 نداش فيلينغيمبتينغ بوكيتبوتل الصوت لا تلعب ل كولدرونز ماك-94352 نداش الإطار قطرات مع النشطة المنظمات المنبوذة الإعداد عند كسر كتل ماك-94476 نداش قتل الأرانب مع النهب لا يعطي المزيد من الأرنب الخام. ماك-94485 نداش ناحية الرسوم المتحركة يستمر سوينغ عندما كتلة الكاكاو وضعت بالفعل ماك-94502 نداش لصق الأرقام في حقول النص جيل العالم مخصصة لا تمكين افتراضيات زر ماك-94597 نداش اطلاق النار على سهم يضاف سرعة في إخراج اللعبة ماك-94947 نداش الدجاج يخطو الصوت لا يزال يعمل عندما الدجاج هو السباحة. ماك-94978 ندش البنود رمي أطلقت من موزع لا ضرب الغوغاء لأول اثنين القراد ماك-95450 نداش بعض الغوغاء ديك في عداد المفقودين الجداول لوط ماك-95460 نداش البوصلة إبرة يدور فقط في النصف السفلي عشوائيا في نهاية وهنجر. ماك-95469 نداش الأوسط انقر فوق اختيار كتلة على الأراضي الزراعية يعطي الأوساخ. ماك-95735 نداش (سبلاش) الإضرار والشفاء الجرعة لا يزال يطبق تأثير حتى لو كان محددا لا. ماك-95738 ندشس الصحة سليم يعيد إلى أقصى حد عند وضع أي نبت العلامة ماك-95922 ندش دمرت انخفض بنود مينيكارت استخدام اسم الكيان ماك-95944 نداش العناصر المصيدة لا تصل إلى لاعب ماك-96110 نداش بوبر هيتبوكس ليست متزامنة ماك-96205 نداش قارب لا يزال does rowing animation while pressing a and d MC-96463 ndash UV mapping in cross. json and tintedcross. json models is incorrect south face of crossed textures of saplings, plants, etc. is mirrored MC-96499 ndash Boats collide with any entity (arrows , paintings, etc.) even if Marker:1b is on (armor stand). MC-96505 ndash value key in score object for text components does not function MC-96544 ndash Temperature Freezing Point Inconsistency MC-96954 ndash Passenger Entities get dismounted client-side when rerendered MC-97245 ndash Boat placement sound uses equipment sound subtitle MC-97354 ndash Large amount of translations use invalid formatting conversion MC-97360 ndash Hitting a bed, sign, or banner displays the Block broken caption instead of Block breaking MC-97692 ndash Boat riding on an entity riding on an entity MC-97808 ndash Not canceled that draw a bow MC-97916 ndash Items receive too much momentum when theyre squeezed MC-97982 ndash Offhand slot frame rotated 180 degrees compared to hotbar MC-98009 ndash Elytra equipment sound using Leather armor equipment sound MC-98093 ndash Distorted pistons MC-98146 ndash Marker armor stand does not render in some cases. MC-98260 ndash Water bottles have inconsistent NBT tag depending on how you obtain them. MC-98727 ndash Standing on a boat starves the player extremely quickly MC-98779 ndash Skeletons spawned with summon or natural spawning algorithm are not in the correct height MC-98922 ndash Fishing hook bobber cannot kill itself after 1200 ticks and bounces on land MC-98995 ndash Birch Forest M Biome Generation off MC-99103 ndash You canrsquot see remaining time when you have potion effect in Demo Mode MC-99353 ndash Elytra becomes transparent when wearing enchanted armor MC-99427 ndash Fishing bobber sticks to entity sometimes only visually MC-99598 ndash Sticky pistons with slime blocks acting crazy MC-99602 ndash Impossible to detect water bottles filled from the ocean in players inventory. MC-99603 ndash Wolves, Dogs, and Ocelots fall out of the world MC-99661 ndash Summoning a LeashKnot with a passenger entity crashes MC-99763 ndash help command not suggesting tab completion when executed from other entity MC-99814 ndash help -1 throws unknown command exception MC-99900 ndash Enchantments boostrap class has the wrong error message when called before bootstrap MC-99980 ndash Skeleton trap horses can spawn on mushroom islands MC-100260 ndash Explosion impulse on non-living entities is not attenuated by power, distance, or obstructions MC-100398 ndash Marker true ArmorStands can be pushed by Pistons (incl. excl. NoGravity:1) MC-100711 ndash Arrows not able to be picked up when on a changing repeater MC-100950 ndash Boats can travel remain on the fog of lingering potion dragons breath. MC-100964 ndash Resseting demo mode dialog cannot be canceled by button MC-101063 ndash Invalid item id in villager trading causes client, who tries to trade, to crash MC-101120 ndash Sign items with invalid JSON in Text1 tag are used in creative MC-101234 ndash Unknown errors do not print exception into log MC-101249 ndash Target selectors ignore invalid arguments MC-101372 ndash Item pickup sound plays twice when picking up an item MC-101441 ndash When durability on bow it is 0 384 and the bow is on the left hand MC-101457 ndash JSON signs with the score tag dont work. MC-101555 ndash Resource pack fails to load when the itemframe blockstate is multipart MC-101608 ndash Teleporting a Vehicle will Kick off its Passengers MC-101615 ndash Silverfish do more damage to players on easy difficulty than on normal difficulty. MC-101642 ndash Iron golem VillagerGolem is holding red flower client side 400 ticks too long. MC-102041 ndash Skipping Entity with id message is missing invalid entity id MC-102047 ndash Middles click on mob variants gives base mob Spawn Egg MC-102248 ndash Player being killed by Stray shows was shot by Skeleton death message MC-102439 ndash Shield Desynchronizes MC-102454 ndash Genericgreen robed (zombie) villagers arent spawnable. MC-102506 ndash Ugly Bryce terrain generation (generation of stone above ground) MC-102638 ndash All sloped rail hitbox equivalent to the a complete block MC-102683 ndash Elder Guardians use the same subtitles as normal Guardians MC-102888 ndash Stray overlay turns dark blue when wearing enchanted armor MC-102986 ndash Can place Grass Path at invalid locations MC-103043 ndash Entity name incorrect for Wither Skeleton Stray Elder Guardian Zombie Pigman MC-103100 ndash Fishing Rods not always pulling in items MC-103261 ndash Desert villages generate with cobblestone around the well MC-103313 ndash Hitbox of baby mobs slime magma cube llama are offset for some seconds MC-103339 ndash Mushroom cows do not path to mycelium, but grass. Causes unintended spawning requirements. MC-103399 ndash debug command create empty files MC-103726 ndash Marker armor stands are not saved with structures. MC-104259 ndash PlayerMob stuckthrough when on farmland while it changes to dirt MC-104663 ndash Fishing particle glitch MC-104901 ndash Suboptimal visibility and horrific look of the toolrsquos durability bar colors MC-105071 ndash Random greengray dot in anvil GUI. MC-105096 ndash shield animation glitch (wiggle) MC-105406 ndash OpenGL Leak in View Frustum MC-105513 ndash Loading Structures that contain no blocks ignores entities MC-105560 ndash Hoppers become stuck on world reload at chunk borders MC-105787 ndash Structure void has unused model files MC-105845 ndash Memory usage graph of server GUI not drawing MC-105862 ndash Arrows of slowness disapear from inventory MC-105886 ndash World file names containing brackets will not load packaged resource packs MC-105898 ndash Mushrooms and crops cause bed to drop leaves ldquoheadrdquo of bed behind, same with double plant MC-106168 ndash Using spawn egg on side of block spawns mobs inside transparent blocks MC-106179 ndash Zombie burns you when you block with shield MC-106252 ndash Slowness arrows from strays donrsquot stack with craftedshot arrows MC-106300 ndash Cake hitbox appears at 0,0,0 MC-106364 ndash Lightning impact subtitle is misspelled as lighting MC-106524 ndash Stray chunks being gene rated far away MC-106536 ndash The block model of bone blocks lacks some cullface definitions MC-106552 ndash ldquosave-all flushrdquo puts untranslated messages into chat MC-106557 ndash Shulker cannot correctly spawn to the block(The sidebelow) by use spawn egg MC-106571 ndash Cannot tab-complete flush with the save-all command MC-106573 ndash flush argument in save-all not included in help save-all MC-106675 ndash Command feedback inconsistency. MC-106708 ndash Block model random offset compatibility MC-106713 ndash Snooper information may be de-anonymized by a third party MC-106747 ndash Wither bosses break structure blocks structure voids. MC-106842 ndash Target selector stops parsing its arguments if an entry is not ltargumentgtltvaluegt. MC-107054 ndash litfurnace item model but no item. MC-107055 ndash 2 models for old wooden slabs item MC-107138 ndash Shot arrow loses its critical state after reloading MC-107170 ndash writeString method of PacketBuffer is not creating correct exception text MC-107320 ndash Sort order of command autocomplete confusing MC-107848 ndash Shulker and shulker boxes have dark corners MC-107998 ndash Animals not running away when on fire MC-108238 ndash Teleporting away from leashed entity causes leash knot to be near 0 0 0 client side MC-108253 ndash Zombie villagers despawn MC-108315 ndash Closing options with esc doesnrsquot send player setting packet MC-108409 ndash Villager makes disagree sounds when you click arrows and trade boxes. MC-108588 ndash Structure blocks save invalid data when saving a structure at 0, 0 MC-108664 ndash Witches that spawn in witch huts dont have PersistenceRequired set to 1 MC-108700 ndash Wood breaking - incorrect subtitle MC-108748 ndash Cant trade with villagers while holding a spawn egg MC-109277 ndash Fishing rod bobber has incorrect NBT values Other fixes More robust handling of invalid items and hopefully less duping bugs due to this changeRight-clicking on a villager will open a GUI allowing a player to trade with the villager. سيقدم القرويون عروض على أساس مهنتهم ومهنهم، وسوف يقومون فقط بعمل الصفقات بناء على ما يقدمونه. قد يتم عرض عروض مختلفة عن طريق الضغط على أزرار اليسار واليمين بجانب العرض المعروض حاليا. جميع العروض تنطوي الزمرد كعملة، وبعض البند ذات الصلة إلى مهنة القرويين. التداول يسمح الاستحواذ على البنود غير المألوفة. بل هو أيضا الطريقة المشروعة الوحيدة للحصول على زجاجات س ساحر في وضع البقاء على قيد الحياة. واجهة التداول عرض تجارة 28 ورقة ل 1 الزمرد. يتم تعيين مهن مختلفة لكل قروي، ويمكن مشاهدتها في واجهة المستخدم الرسومية التداول. على سبيل المثال، يمكن أن يكون القرويون براون براون فليتشرز أو الصيادين الحدادين يمكن أن تكون المدرعات أو سمثس السلاح الخ كل قروي يولد مع الطبقة 1 من حياتهم المهنية معين، والتي تتراوح من 24 الصفقات غير مقفلة الأولي (أي أن الرعاة سوف تفرز مع خيارين فقط، شراء الصوف وبيع المقصات). كل طبقة تتكون من مجموعة محددة من العروض التجارية، والمستويات هي نفسها في أي مهنة معينة (انظر الرسم البياني أدناه). ويمكنهم فتح مستويات جديدة عند تداول عرض قائم. لاحظ أنه يجب إغلاق واجهة المستخدم الرسومية التجارية قبل أن يقوم القروي بفتح طبقة جديدة. عندما يفعلون، وسوف تتلقى التجديد الأول وتصبح محاطة الجسيمات الأرجواني والأخضر لبضع ثوان. كل مهنة لديها تسلسل ثابت من المستويات، وسوف فتح فقط عدد محدود من العروض. سيقوم القرويون بإلغاء تنشيط العرض إذا تم استخدام العرض عدة مرات. فرصة التعطيل العروض عشوائية، ولكن يجب استخدام العرض لا يقل عن 2 مرات قبل أن تكون مؤهلة لتعطيل. بعد استخدام العرض 12 مرة، ويضمن أن يكون معطل. قد يؤدي تداول عرض مختلف إلى تنشيط العرض مرة أخرى. عندما يتم تعطيل عرض، سوف تظهر X الحمراء في واجهة التداول، ولها نفس الجسيم تأثير كما يتم إنشاء العرض. ويضمن عرض لإعادة تنشيط الخيارات المتاحة (وفتح الطبقة، إذا لم يتم بعد إلغاء قفل بعض) أول مرة يتم تداولها. على الصفقات اللاحقة، سيكون لديها فقط 20 فرصة للقيام بذلك، في التجارة. على سبيل المثال، إذا كان القروي المزارع لديه التجارة التي هي 8 القرع ل 1 الزمرد، ومجموعة من 64 اليقطين يتم تداولها، وهذا سيعتبر 8 محاولات مع كل محاولة لديها فرصة 20 لإعادة تنشيط تداولات القرويين. وسوف يميز القرويون بين قيم الضرر، ولذلك فإن ألوان الصوف المختلفة لا يمكن أن تحل محل الصوف الأبيض، ولا يمكن تداول الفحم بدلا من الفحم، ولا يمكن تداول الأدوات المتضررة بدلا من الأدوات التي تم إصلاحها بالكامل. ومع ذلك، يتم تجاهل البيانات نبت، وبالتالي فإن مضمون كتاب مكتوب لا يهم. قائمة كاملة من المهن والمستويات أدناه: براون روبد فيلاجر

Comments

Popular posts from this blog

الأسهم خيارات مقطع 409a -

Tmus الأسهم ، خيارات

التجارة خيارات بأمان